أهلًا، أتمنّى تكونون بخير و يكون يومكم جميل. ❤️
___
"الجمال، الرّاحة، السُكون و الحُبّ."
كُلّ تِلك مُصطلحَاتٍ لَم أجِد لها تفسيرًا دقيقًا يُناسِبُ مفهومي الذي يُعارِضُ ما يفهمهُ البقيّة. لَم أجِد تفسيرًا على الأقلِّ حتّى تسلّل ذلِك الرَّجِلُ حياتي بِلا سابِق إنذار.
الأمرُ بدأ بِمُحادثةٍ عن إهتمامٍ تشاركناه، و إنتهى بِـ'أحلامٌ لطيفة لَك.'
لكِن مَن كان يعلم أنّ الأمر سيتطوّر إلى ماهو أكثرُ مِن ذلِك؟وجدتُ نفسي أبتسِم على غير عادتي حين أُحادِثُه، لقد تعمّقتُ بِه أكثرَ فأكثَر؛ حتّى أصبحنا مِن الأصدِقاء المُقرَّبين جِدًّا. أصبحتُ لا أرضى بِإنتهاء يومي بِلا مُحادثته، تملَّكتُهُ جِدًّا و أصبحتُ أغارُ عليه حتّى مِن أصدِقائه!
إنّي أُحِبُّ تِلك التَّفاصيلُ التي تجمعُنا معاً؛ إهتماماتُنا الشِّبه مُتشابِهة تقريبًا في مُعظم الأشياء. أحِبُّ أحاديثُنا عن أتفه الأشياء فقط لِصُنع مُحادثةٍ بينُنا؛ و تِلك الشِّجاراتُ التي تنتهي بِضَحِك كِلانا عِندما نستوعب تفاهة الشِّجار.
إنّها سَنتين الآن، و لا أزالُ أمتَلِكُه كَـصديقٍ لي؛ بل و بِكُلّ يومٍ يعبُر أُصبِحُ فخوراً أكثر بِه، لا لِإنجازاته بل لِشخصِه.
لِلنَّظرةِ في عينيه، تِلك التي لا تفشل بِجعلي أصمُت تمامًا و يتوقّفُ الكون معي مُتأمِّلاً أبهى ما خُلِق يوماً. عيناه؛ هي السُّكون بِذاتِه، صفاءٌ و بريق هُناك خلف جِفنيه يمتلِكان سعادتي خلفهُما.
ما يُخرِسُني أيضًا هو صوتُه العذِب الذي قد يكون أجمل صوتٍ سمِعتُه في حياتي بِأكملها، إن تحدّثَ هو فَـقلبي يرتوي بِحديثه. قد أترُك أيّ شيءٍ فقط لِأستمِع له، حتّى ولو لِموضوعٍ لا قيمة له فِعلاً، إنّهُ فقط صوته الذي يجذِبُني له.
لمساتُه الحانية مِن وقتٍ لِآخر، إنّها تجلُب الرّاحة و الطمأنينة لِقلبي؛ لا أعلم كيف يكون إحتكاك جزءٌ مِن بشرتينِ معاً رائِعٌ لِدرجة أنّ حتّى بعد إبتعادِنا أكونُ لا أزالُ أشعُر بِه يُمسِكُ بي.
إهتمامُه بي و حِمايتُه لي، كيف يُحِبُّني و يفشل بِالتَّعبير عن صِدق مشاعِرُه، إنّي أعشَقُ ذلِك الحُبّ الذي يُظهِرُه لي، و لا أملُّ مِنه.
و أمّا عن تعريف الجمال؛ فهو تعريفي الخاصُّ لِلجمال، سواءً أعجبهُ الأمرُ أم لا، سواءً صدّقني أم لَم يفعل. رأيي بِه لَن يتغيّر، إنّهُ شخصٌ جميل، لا خارجيًّا فقط بل وحتّى داخِليًّا!
لَم يكُن لِمُحادثتِنا الأولى أيّ مغزىً، في الواقِع. أمّا الآن فكُلّ رِسالةٍ تنتهي بأملٍ ألّا أخسرُه بِأيّ طريقةٍ كانت.
كانَ مُجرّد شخصٍ عابِر في حياتي، لا أعلم كيف سكنَ أعماق قلبي!
- DONE 🎈 -
أنت تقرأ
Random Short One Shots · Ꮮ.Ꮪ
Randomكلِمات مُبعثرة و مشاعر ضائعة وجدت محلُّها على أسطُري. عشوائية و قصيرة. إستمتعوا!