【 how we met 】الثلاثاء ؛ ٣:٢٧ مساءً - سبتمبر.
يومٌ آخر مِن قضاء الوقت في المُنتزه العام مُحاوِلًا تصفية عقلي مِن الأفكار، مُحاوِلًا ألّا أسقِط نائِمًا في أيّة لحظة لِشدّة إرهاقي.
حاسوبي المحمول فوق حضني و أمامي طبق الغداء خاصّتي الذي يكون نصف فارغ، و السمّاعات محشورة في أُذنيّ أستَمِع إلى أحد الأغاني العشوائيّة في قائِمتي.
في وسط عملي على حاسوبي استطعت سماع خرخشةٍ خفيفة لِأخلع أحد السمّاعتين بِهدوء. أخفضتُ شاشة الحاسوب بِبُطء لِتَّتضِح لي قِطّةً بيضاء كثيفة الشعر؛ تُحاوِل فتح عِلبة غدائي!
إعتلت وجهي إبتسامة على الفور حينما بدأت القِطّة بِالمواء، وضعت الحاسوب جانِبًا لِتنظُر القِطّة إليّ و تتراجع قليلًا "لا بأس!" تمتمت كما فتحتُ لها عِلبة غدائي و تركتُه مكشوفًا لِتتقدّم بِهدوء و بِريبة؛ لِتجلُس أخيرًا و تبدأ بالأكل.
استندتُ على جِذع الشّجرة خلفي مُراقِبًا القِطّة بِافتتانٍ تامّ.
فجأةً توقّف أحدهُم إلى جانِبي الأيمن و رفعتُ رأسي لِأرى... رُبّما أحد أكثر الأشخاص وسامةً على وجه الأرض!
كان يتبسّم و يتنفّس بِثُقل، على الأرجح كان يركُض؛ و قد يكون ذلِك بِسبب القِطّة الجالِسة أمامي الآن!
هو تحدّث، يُحدِّق في القِطّة "أنا- أعتذِر، جلوسها هُنا و أكل طعامك يُعتبر وقاحة، رُبّما قد أفسدتُ عليك وجبتك، تعلم!" تمتم، زافِرًا طويلًا بعد حديثه.
قهقهت، مِمّا جذب إنتباهه و جعله ينظُر إليّ أخيرًا؛ عِندما وقعت عينيه في عيناي، كان وكأنّهُ قد غاب عن وعيه.
إبتسامتُه تجمّدت على شفتيه، كان ساكِنًا لِلحظة وكأنّ خلاياه قد تشتّت عن وظائِفها و عقله شرِد.
مُضحِك، أنّ نفس الشيء حدث لي تمامًا، في ذاتِ اللحظة؛ كُنت قد تِهتُ في جمالِه السَّاحِر. فِعلًا لا أعلم كم مرَّ مِن الوقت، لكِن حركة شفتيه أعادتني لِلواقِع، لِأبتلِع لُعابي بِثُقلٍ و أتبسََّم له.
هو عضّ شفته السُّفلى مُتفحِّصًا إيَّاي، مِمّا أربكني، لِأتحدّث أخيرًا "قِطَّتُك؟" تسائلت. قد يكون سؤالًا أحمقًا، أعني؛ لِمَ قد يلحقُ بِها إن لَم تكُن تخُصّه؟
نظر إلى القِطّة لِوهلة، ثُمّ أعاد أبصاره عليّ "لا، قِطّة صديقي المُقرّب؛ فقط أخذتُها لِلتنزُّه." قال. "لوي توملينسون." تمتم، مادًّا يده لِأُدرِك أنّ ذلِك إسمُه.
ربطتُ قبضتينا معًا، و ربّاه؛ كم كانت تِلك القشعريرة قويّة التي سَرَت في جسدي و التي شعرتُ بِها فيه أيضًا!
أنت تقرأ
Random Short One Shots · Ꮮ.Ꮪ
Randomكلِمات مُبعثرة و مشاعر ضائعة وجدت محلُّها على أسطُري. عشوائية و قصيرة. إستمتعوا!