8.9K 321 79
                                    


T!L

//

قهقهة، يليها حُضن خلفيّ، تِلك اللمسات الّتي لطالما إعتاد كِلاهُما على حدوثها بينهُما " مُفاجأة! " هتف أحدهُما، جاعِلاً مِن الآخر يبتسم بِـسعادة مُستديراً لِمُقابلته " إشتقتُ إليك بِالفعل! " صرّح بِخجل و إقترب، يدفِنُ وجهه في عُنق لوي، ليستنشِق رائِحة السجائِر العالِقة بِمعطفه.

" إشتقتُ إليك أيضاً، هاري؛ إشتقتُ إليك كثيراً! " تمتم مُحيطاً جسد هاري بيداه ليشُدّه في عِناقٍ ضيّق " أعتذِر، كانت لديّ بعض الأع- " هاري إبتعد سريعاً، يضع سبّابتُه على شِفة لوي ليجعله يتوقّف عن الحديث " إخرس، لستُ أنا من تعتذِر له، كُلّ مايهُمّني أن تقضي عُطلتك كما تُريد! "

إبتسامة لوي لم تكُن يوماً أعمق مِن الآن، يتفحّص ملامِح هاري ؛ كان يبتسم بِخفّة و إصبعه ينزلق بِبُطء أسفل ذقن لوي المليء بِالشعر، ينظُر إلى هاري، مُهيماً بِه، الحُزن أخذ يتسلّل لِفِكره ، أنّهُ لن يكون قادِراً أبداً على الإعتراف ، إبتسم على أيّ حال ، يضع كفّ يدُه على وجنة هاري.

هاري لن ينكُر شعوره بِـرعشة الحُبّ تِجاه لوي، خصوصاً حين كان يتلمّس بشرتُه البارِدة، فَـبرودة جسده و دِفئ يد لوي جعله يشعر بِشعورٍ مُعقّد، و يجعله يرتبِك في كُلّ مرّة، هو حتّى يكاد يفقد أنفاسُه " لِـ-ماذا لا ندخُل لِلمنزِل؟ الجوُّ أدفئ هُناك.. " هو نطق أخيراً، يتمسَّكُ بِيد لوي، يسحبهُ معه لِلدّاخِل.

هو كان دوماً الأعلى في العِلاقات الّتي كان بِها، لكِن مع لوي؟ هو مُتأكِّد بِأنّهُ سيكون في الأسفل " كيف كانت أيّامُك بِدوني؟ " همسةٌ عبرت أذان هاري، يدان تُحيط بِخُصره كما كان ينحني لِتشغيل التِّلفاز، قهقه مُتوتِّراً " أفضل! " قهقه كِلاهُما بِهدوء حتّى نطق لوي " أنا جادّ، هارولد. "

إستدار هاري ليدفع لوي بِخفّة ضِدّ الأريكه، يجلِسُ فوق حُضنه، غير مُسيطراً على نفسِه ، شفتاهُما تلتقي معاً لِأوّل مرّة.. أوّل مرّةٍ يكونان فيها واعيان كِلاهُما، قُبلة، تحمِل الكثير مِن العواطِف ، الكثير مِن المشاعِر الّتي لم يسبق لها أن حُكيت " أيّامي بِدونك، كانت فارِغة. " همس كما إبتعد عنه.

جسده إقشعرّ حين لامست يدا لوي بشرته أسفل الكنزة الصوفيّة " تماماً، نفسُ الشيّء تماماً. " إبتسامة جانبيّة تسللّت على وجه لوي، ليُبادِلُه هاري بِواحِدة خجولة؛ لوي كان مُغرماً بِوجنتيه المُتورِّدة خجلاً، و شفتيه الطريّة، هو بِأكمله كان مُميّزاً، مِثاليّاً و بهيّ " أنت، حياتي بِأكملُها. "

→Done← 💫

Random Short One Shots · Ꮮ.Ꮪحيث تعيش القصص. اكتشف الآن