مرحبًا، صباحكُم/مساؤكم خير. 💕
مرّت فترة طويلة منذ آخر مرة كتبت، أتمنى يعجبكم.-مُقتبس مِن فِيلم 'ذا غريت غاتسبي' لِـليُونَاردُو دِيكابْرِيو-
- The Four Seasons, Op.8
- How Deep is your Love | Bee Gees〈 Always Be Here 〉
__
"هارولد، ما الأمر؟" همس الأكبر مُقتَرِبًا بِقلق مِن الشابّ الجميل العابِس "هارولد، هارولد عزيزي، ما الأمر؟"
مُكمِلًا همسه و جالِسًا على السرير المُغطَّى بِـالحرير الأبيض إلى جانِب عزيزُه. "إنَّهُ.." تمتم الآخر بِـحُزن "إنَّهُ يجعَلُني حزينًا."
"مالذي يجعلُكَ حزينًا، محبوبي؟" تسائل بِـهدوء كما راقبت عينيه الحزقتين الخضراوتين تُحدِّقان في القصر.
بِـشفتيه العابِسة نطق، و راحت عينيه تتجوَّل القصر الجميل "نحنُ مُغرمان بِـأحدنا الآخر، لِمَ لا نستطيع أن نكون معًا؟"
ضمّ لوي شفتيه معًا بِحُزن و نظر إلى قبضتيّ 'هارولد' المُرتَعِشَة. "نَحنُ معًا الآن، و سوف نعيش معًا." احتضن قبضتيّ هارولد بِـكفّيه الدَّافِئين لِـيرفع الآخر أبصارُه و يُحدِّقُ في إبتسامة لوي المُفتَتِنة.
"أتمنى لو نستطيع أن نهرب." همس هارولد، لِـترتعش حدقتيّ لوي و يبتعد عنه "نهرب؟ ذلِك.. لن يكون ذَلِك شيئًا مُحتَرَمًا!"
نفى لوي بِـهزّ رأسه "لقد اشتريتُ لك كُلّ شيء، هذا القصر، و كُلّ ما أملكه الآن هو لأجلك!"
استقام لوي مُشيرًا إلى الغُرفة التي كانا بِها يجلُسان فوق السرير الذي ينتصفها "هارولد عزيزي، لقد انتَظَرتُكَ لِـسنوات، كُلّ أملاكي الآن تنتمي إليك وحسب."
أنت تقرأ
Random Short One Shots · Ꮮ.Ꮪ
Randomكلِمات مُبعثرة و مشاعر ضائعة وجدت محلُّها على أسطُري. عشوائية و قصيرة. إستمتعوا!