صباح الخير أحبابي، آخر ون شوت لِفترة أتمنى ما تكون طويلة):
أحبكُم، استمتعوا. 🖤
___
University Lads
"صغيرُنا يستخدم الفِرن، ماذا يفعل يا تُرى؟!" نطق الفتى الأكبر مِن بينهُم جميعاً، مُبعثِراً شعر الفتى القصير كما قال ذلِك. توقّف الصغيرُ عن القهقهةِ و استدار مع تِلك الإبتسامة التي تبثُّ الحياة لِقلب من يراها "إستيقظت، لو! هل نِمتَ جيّداً؟!"
وضع المِلعقة جانِباً و إحتضن صديقُه بِشدّة، لاقيًا تِلك الأذرُع بِالمُقابل تُحيط خِصره. "أفضل راحةٍ حظيتُ بِها." همس جاعِلاً مِن الآخر يشتعل خجلاً كما توّردت وجنتيه، فيبتعد "أرى أنّك صنعت البطاطس المقليّة؟" أكمل حديثه، فتأوّه الآخر مُستديراً ليحمل الطبق.
"لوي، كُن مُتأكِّد فقط مِن أنّ طعمُها ليس بِجيّد؛ فهو كاد ينساها لِتحترق. " تمتم نايل كما عَبِر خلفهم، حامِلاً بيديه عِلبة الفيتامينات خاصّته مع كوبٍ مِن الماء. العبوس احتلّ ملامح الصغير كما تذمّر "كُن شاكِراً أنّي صنعتُ شيئًا على الأقلّ، لكُنت تتضوّر جوعاً الآن!"
مِن بينُ أصوات شِجارهم حول كسلهم جميعاً و أنّ طعامُ هاري سيّء و تِلك القهقهات المُنتشِرة في الأرجاء، لوي إستطاع سماع أحدهم ينطُق 'لا أحد يهتمّ.'
و رُبّما هاري سَمِع ذلِك، فأدار عينيه واضِعاً الطبق البلاستيكيّ على طاوِلة المطبخ، مُخرِجاً عِلبة المِلح لينثُر بعضه فوق البطاطس. عِلاقة الفِتيان لَم تكُن سيئة، أبداً؛ عدا هاري و جوليان، لِسببٍ ما، الإثنان يُعاديان أحدهُما الآخر.
بِالرُّغم مِن أنّ هاري بِطبيعته طيّب القلب و يُحِبُّ الجميع، لكِنّهُ كُلّما يتواجد مع جوليان في الغُرفة نفسِها؟ يتحوّل لِشخصٍ آخر، لا أحد يعرِف من يكون عِندما يكون غاضِب أم مُستفَزّ!
ذلِك المَطبخ الذي تواجدو فيه ثلاثتهم، كان مكشوفاً على غُرفة المعيشة؛ حيثُ يتواجد البقيّة مِن ليام، زين، جوليان، زافيير و بِين. جميعهُم كانو طُلّاباً في الجامِعة، عدا هاري الذي كان في مرحلتِه الأخيرة مِن الثانويّة، و السنة لَم تبدأ بعد حتّى.
هاري وضع ذلِك البطاطس في وسط الطّاوِلة في طبقٍ مُتوسّط الحجم، مع أطباقٍ جانبيّة صغيرة يحتوون على الكاتشّب؛ المايونيز و صلصة الثّوم. "تعالو هُنا الآن و إلّا أكلتُه عنكُم." هاري دعاهم بِلُطف، فحصل على صفعةٍ فوق مُؤخِّرته "إن أكلتَه فسوف تسمِن هذه أكثر." تمتم زافيير جاعِلاً مِن هاري يُكشِّر.
"مُؤخّرتي ليست سمينة!" مُتذمِّراً بِحديثه، يزفُر كما جلس على الكُرسيّ؛ مُستمِعاً لِقهقهة لوي الذي إنضمّ إليهُم مع شطيرةٍ صنعها لِنفسه، و مشروبٌ غازيّ على جانبه. "هل هذا إفطارك؟!" استنكر هاري مُشيراً على العُلبة التي تحتوي على الكثير مِن المواد الكيماويّة الضارّة لِلصحّة.
أنت تقرأ
Random Short One Shots · Ꮮ.Ꮪ
De Todoكلِمات مُبعثرة و مشاعر ضائعة وجدت محلُّها على أسطُري. عشوائية و قصيرة. إستمتعوا!