كما قص علينا الشيطان ... الحلقة الثامنة و العشرون

184 19 36
                                    

كما قص علينا الشيطان ...
كما قص علي صديقي المفضل ...

#الحلقة_الثامنة_والعشرون
#كما_قص_علينا_الشيطان

كيف بدأ الأمر ... أنا أقود سيارتي أخر الليل ... أرتعد خوفا من الراكب في المقعد الخلفي قبل أن يصبح صديقي المفضل ... المدعو ب بعد قتل زوجته الأولى بسبب قطه الأسود قتل زوجته الثانية ... ثم الثالثة ...

عمرو  ... في زاوية الغرفة يرتجف ... تطلب منه الشيطانة ان ينظر إليها فيفعل حتى يفقد الوعي .. نجلاء مازالت ترى منى الصغيرة في كل مكان رغم أنها توفت قبل سنتين .. أدريس هو الآخر لا يزال مدمنا للحوم البشر ... قرينة تركان مازالت تستمع باللعب معها ... شعيب عاد لبلده وتزوج ... وها هو الآن يعود ببرطمان يحتوي على رأس مقطوع كي ترضى عنه زوجته ...

عزيز سلام ... يتحاشا الاختلاط بالناس كي لا يلاحظ أحدا أقدامه .... الشرفي مازال يخدم شقاع ويوقع المزيد في شباكه ... ومصاص دماء ما يزال يجوب الشوارع ليلا كي يبحث عما يروي عطشه .. الرقم 810,671.496 غادر كوكب الأرض وعاد لقومه ... سليم مازال يبحث عن صديقه سهيل الذي إستعبده شيطان ما ... سمية و ابن أخيها الذي أصبح طفلا مشاغبا ... صارا أكثر توحشا وقسوة ... و المدعوة ص م مازالت محتجزة في جسد قطة تدعك نفسها على ارجل زوجها عله يعرف من هي ..

م ج ... عبدنا المطيع ... يتمرد علينا في آخر الأمر ... و ابراهيم فاضل هو الآخر مازال يعد الضحايا ل أكرم فوزي ... والفتاة Y S التي تحولت لشيطان تحمل رأس م ج بحثا عن الموعودة لنا ... الجدة التي تمتص أرواح صديقاتها عادت كطفلة صغيرة قبل أن تعيد الكرة ... الشيطانة أوبال تحاول أن تعود لزوجها البشري بعد أن غيرت شكلها ... حسام محتجز في المرآة يصرخ ويبكي عل أحدهم ينقذه ... هاجر تزوجت عزازيل .. لاهاي مجنونة تضرب رأسها على الجدار ... وحنان ... تحب أن تصبغ أظافر أصابعها الست الطويلة ... حتى وإن كانت شيطانة فتبقى أنثى على أية حال ... غيداء و أمل عادتا لممارسة حياتهما الطبيعية ونسيتا كل شيء عن من يسكن جسديهما ...
...
و انا و صديقي المفضل نبحث عن الموعودة ونكتب ككل يوم ... قبل أن تأتي ر أ ... بقدميها إلينا كالعادة ... أليست هي الموعودة ل عزازيل ... ومنها يخرج لعالم البشر ...

#يتبع_في_حلقات_ أخرى

كما قص علينا الشيطان (الجزء الأول) مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن