كما قص علينا الشيطان ... الحلقة الثلاثون ... الجزء الثالث

138 16 51
                                    

خخخخخخخخ ... خخخخخخخخخ ... خخخخخخ

مازال صديقي السيد علي يغط في نومه ... لا داعي لإزعاجه فهو لم ينم منذ أيام ... فل نكمل حديثنا بصوت منخفض لو تكرمتم  ... قبل أن نكمل قصتنا ... هل من أسئلة أو أستفسارات ... نعم أنتي سيدتي تفضلي  ...

: هل يمكنني أن تنتظر قليلا ريثما أذهب إلى دورة المياة و أعود  ...

لا مشكلة أصدقائي سننتظر السيدة كي تلبي نداء الطبيعة ونستغل ذلك الوقت في الإستماع لسمفونية السيد علي  ...

خخخخخخخخ ... خخخخخخخخخ ... خخخخخخ

#كما_قص_علينا_الشيطان
#الحلقة_الثلاثون
#الجزء_الثالث
#الأنسة_أ

بدأت الأنسة بالقراءة  ... كانت تعاني الوحدة  ... لذا وعند وصول كتاب هاروت وماروت لم تتردد في قراءته على الفور  ...

الكتاب يبدوا لكتاب تراثي أكثر منه لكتاب من كتب السحر الأسود ... لم تكن تعرف الأنسة أ أنها تقرأ كتاب سحرا حقيقي  ... لقد صدقت كلامي بأن ما أرسلته لها عبارة عن نسخة مزيفة ل اغراض الربح السريع  ... بالطبع لا تتواجد النسخة الاصلية إلا لدي أنا فقط  ...

كانت تقلب صفحات الكتاب تبحث عما يثير شغفها  ... يبدأ الكتاب بالحديث عن الروحانيات ... والتلاعب ب الأبصار والأفكار ... وفيه شيء مما استخدمه السحرة الفراعنة  ... وصفات سحرية وتعويذات ... مخاطبة ملوك الجان والعفاريت ... و تسخير الشياطين  ... الكشف عن الكنوز والخبايا ... التنبؤ بالغيب  ... التفريق بين الأزواج  ... تحويل المواد  ... مسخ الناس  ... إلقاء اللعنات  ... وأخيرا إحياء الأموات  ...

كانت الأنسة أ تشعر بالخوف قليلا  ... لكنها كانت متيقنة بأنها تقرأ ترهات ألفها مجموعة من النصابين لا غير  ... لا يمكن أن يكون هذا الحديث صحيحا  ... لسنا في العصور الوسطى  ... نحن في القرن الحادي والعشرين  ... لكن شيئا ما بداخلها حذرها من تبدأ بالقراءة  ... ذلك الإحساس الداخلي الذي يخبرك بأن لا تقوم بأمر ما لكننا نقوم بفعله على إيه قبل أن ندرك خطأ ما قمنا به  ... لكن بعد فوات الأوان  ...

فكرت الأنسة أ قليلا ... هل تقرأ الكتاب أم لا ... لقد قرأت قبل فترة قصيرة كتاب شمس المعارف  ... ولم يصبها شيء  ... فهل يعقل أن يختلف الأمر هنا  ... بالتأكيد لا ... ستقرأ الكتاب على إيه حال ...

المقدمة  ... وكما أسلفت لكم ... كانت عن الروحانيات عموما  ... بدأت بتمجيد الرب  ... والثناء على ملائكته  ... قلبت الأنسة أ تلك الصفحات سريعا  ... لكنها توقفت عند صفحة بعينها  ... صفحة بدأت تحذير القارئ بعدم قرائه الكتاب  ... وتحضه على ذلك  ... وتخبره  ... اي من يقرأ الكتاب بأنه سيتحمل العواقب  ... في الحياتين  ... حياة الدنيا وحياة الآخرة  ...

توقف الأنسة أ عن القراءة  ... لقد شعرت بالخوف فعلا ... هل يمكن أن يكون هذا الكتاب حقيقيا  ... إلم يحذر الملكين هاروت وماروت مما يعلمانه للناس  ... إلا يمكن أن يكون ما بين يديها هو النسخة الاصلية ... وفجأة توقفت عن القراءة ...

...

خخخخخخخخ ... خخخخخخخخخ ... خخخخخخ

العفو منكم كالعادة  ... شخير صديقي مشكلة فعلا ... عليه مراجعة ميكانيكي شاحنات لا طبيب مختص ... هذا الشخير غير طبيعي  ... نعم أنتي سيدتي ... تلك التي ترفع يدها  ... ما الذي تريدينه:

: أود الذهاب إلى دورة المياة مجددا  ...

تبا ... ماذا أكلتي على الغداء  ... يمكنك الذهاب سنتتظر حتى تعودي ونكمل  ... همم ... هل من أسئلة حتى تعود السيدة المهذبة  ... نعم أنت يا صديقي  ... ما أسمك  ... أبو حسين  ... هذه الكنية اسألك عن أسمك  ... محمد الغانم  ... حسنا تفضل ما هو سؤالك  ....

: هل في كتاب هاروت وماروت ما يقنع الزوجة ويسحرها لتقبل بزوجة ثانية والثانية بثالثة  ... والثالثة برابعة ؟

يا لك من رجل لعوب حقا  ... أربع نساء  ... سأهديك نسخة من الكتاب  ... ستجد فيها كل ما تبحث عنه ... حسنا لقد عادت السيدة لنكمل  ... أين وصلنا  ... نعم نعم ... عندما توقفت الأنسة أ عن القراءة  ... لو توقفت الآن لن يكون هناك قصة لأرويها لكم ... وبما أن السيد علي نائم كطفل رضيع  ... لن يمانع إن أستعرت هاتفه مجددا ...
...

... نص المحادثة ...
Ali Al Halali:
كيف وجدتي الكتاب؟
الأنسة أ:
لقد توقفت عن القراءة بعد قراءة كل تلك التحذيرات  ... لقد أثارت رعبي  ... أمتأكد أنت أنه ليس النسخة الاصلية من كتاب هاروت وماروت؟
Ali Al Halali:
هههههههه هل أنتي جادة أنستي ... أنه مجرد نسخة مزيفة  ... من أين ل أحدهم النسخة الاصلية منه ... التي تعود إلى ما قبل ال ٧٠٠٠  عام ؟
الأنسة أ:
لديك حقا في هذه  ... لكن لما كل هذه التحذيرات؟
Ali Al Halali:
ل اضافة طابعا مخيف وحقيقي للكتاب ليس إلا  ... لقد قرأته كاملا أكثر من مرة و ها أنا أحدثك ولم يصبني سوء ...
الأنسة أ:
لقد أرحتني بكلامك هذا  ... سأعود للقراءة الآن ..
Ali Al Halali:
😊😊😊
الأنسة أ:
🙏
....

خخخخخخخخ ... خخخخخخخخخ ... خخخخخخ

همم العفو منك اصدقائي  ... لحظة أعيد هاتف السيد علي لمكانه قبل أن نكمل  ...
...
#يتبع

كما قص علينا الشيطان (الجزء الأول) مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن