الليل كالعادة ... أعمل على جهازي المحمول ... لدي الكثير لأنجزه ... تقارير ... دراسات ... إلخ ... و كعادته ... يظهر صديقي المفضل من اللامكان ... ليزعجني بحديثه وقصصه ...
: يبدو بأنك مشغول جدا الليلة ...
: نعم لقد تأخر الوقت وما زال لدي ٧ تقارير لم أنجرها بعد ...
: همم سبعة تقارير .. بما يذكرني ذلك ... دعني أروي لك قصة عن الرقم ٧ بينما تكمل تقاريرك السبعة
: لما لا ... كلي أذان صاغية#كما_قص_علينا_الشيطان
#الحلقة_التاسعة_والعشرون
#الجزء_الأول
#زينةكما يرويه صديقي المفضل ...
الرقم ٧ يا صديقي ... كتقاريرك السبعة ... لما طالما كان رقما مميزا ... أيام الأسبوع السبعة ... السموات السبع ... البحار السبعة ... طبقات الأرض السبعة ... ومعادنها السبعة ايضا ... ألوان الطيف سبعة ايضا ...
في الديانات السماوية كان الرقم ٧ مميزا ايضا ... الطواف حول البيت المقدس سبع مرات ... الخطايا السبع في المسيحية ... ألم تلاحظ الشمعدان في الديانة اليهودية ... وسينتهي العالم ايضا في اليوم السابع ... و للجحيم سبعة أبواب كل باب يخرج منه أمير ... في البوذية نجد الأفيال السبعة .. والرقم سبعة كانت له أهمية لدى قدماء المصريين ... كما أنه رقم قميص لاعبي المفضل CR7 ...
عدد القارات ٧ ... أنواع النجوم ٧ ... تهاجر الطيور على شكل الرقم ٧ ... و ل أغلب المدن القديمة ٧ أبواب أهمها القاهرة و دمشق ...
قاطعت صديقي المفضل بقولي :
ولا تنسى التقارير السبعة التي علي إنجازها الليلة ...ضحك صديقي المفضل .. قبل أن يتابع :
أهمية الرقم سبعة ... لا تأتي من كل ما ذكرته قبل قليل .. بل لأنه ... اي الرقم ٧ ... يرمز إلى أمراء الجحيم السبعة ... لقد خرج ثلاثة وبقي أربعة ... كلا منهما يخرج من باب من أبواب جهنم ... ولا يخرج الأخير إلا بعد خروج الستة ... وبعد أن يجد الموعودة ...Ctrl + S
حفظت ما كنت أعمل عليه قبل أن أشعل سيجارة ... النيكوتين وحده من يجعلك تستوعب هكذا أمور ... قبل أن أسأله :
ومن هم أمراء الجحيم السبعة هؤلاء؟
إبتسم صديقي المفضل إبتسامه خبيثة قبل أن يقول :
بعد الخطيئة الأولى ... قامت حربا بين الملائكة والشياطين ... عزازيل ب أعوانه الستة ... ومن تحتهم الأعوان العشرون ... هزموا في تلكم الحرب ... وحلت عليهم اللعنة ... و ألقوا في الجحيم حيث العذاب الأبدي .. لكن ... لا بد للنبوءة أن تتحقق وسيخرج أمراء الجحيم السبعة لتكون نهاية العالم لقد خرج ثلاثة وبقي أربعة ...أنا : ومن هم هؤلاء السبعة؟
صديقي المفضل:
عزازيل ... أمير البهاء والكبرياء
يناه ... أمير القوة والدم والغضب
جريلا ... أكله الأطفال ... الشرهة التي لا تشبع
لويثان ... أمير الحسد والحقد
بلفيجور ... الأمير المغرور
رجاه ... أميرة الجحيم
أسموديوس ... أمير الرغبة
وهناك الأعوان العشرون ... لقد تعرفت على أثنين منهم ... منذ فترة قصيرة ... خيتعور ... و من تدعى الأستاذة حنان ... وخرج البعض منهم ... عبر المرايا وغيرها ..
أنا : خيتعور الملعون في أجساد النساء ... لكنه خان عزازيل ... أليس كذلك؟
صديقي المفضل:
بالطبع لذا سيبقى حبيسا حتى ينتهي العالم ... وبالمناسبة أنت تعرف الاثنان ... من قد خرجا من الجحيم لعالم الإنسان ...
أنا :
بالطبع ... أسموديوس عبر جسد الفتاة Y S ... (الحلقة العشرون) ... و رجاه ... من كانت تدعى هاجر قبل أن تتزوج بالشيطان (الحلقة الرابعة و العشرون) ... الست مصيبا ؟
صديقي المفضل:
بكل تأكيد أنت كذلك ...
أنا:
وأنت ... مازالت تبحث عن الموعودة لكي تخرج أليس كذلك؟
صديقي المفضل:
لكل أمير و أتباعه ... طريقة لكسر اللعنة ... البعض عبر الحب ... المرايا ... الموعودة ... الدمى ... لكلا منا طريقة ما لكسر اللعنة ... وعندما يخرج الستة ... سأجد أنا الموعودة بكل تأكيد ... لذا فلتت منا عندما حاولنا الأمساك بها ... يجب أن تتحقق النبوءة كاملة يا صديقي ... لا موعودة قبل خروج الستة ...
أنا:
لحظة لحظة ... لقد قلت أن ثلاثة من أمراء الجحيم كسرا اللعنة ... رجاه ... و أسموديوس ... أميرة الجحيم و أمير الرغبة ... فمن الثالث ؟
صديقي المفضل :
يناه ... أمير القوة والدماء ... وله قصة أرويها لك قريبا ف الليلة سنتكلم عن قصة أخرى ... قصة فتاة تدعى زينة#يتبع
أنت تقرأ
كما قص علينا الشيطان (الجزء الأول) مكتملة
رعبقصص رعب قصيرة في رواية واحدة كبيرة ... حيث نستمع للقصص كما يرويها لنا الشيطان على لسان أصحابها ... و أحيانا بلسانه هو. كما قص علينا الشيطان، رواية رعب من قصص قصيرة في إطار رواية واحدة كبيرة. تنقسم الرواية إلى جزئين الليلة الأولى والثانية حيث يتم ب...