كما قص علينا الشيطان ... الحلقة التاسعة والعشرون ... الجزء الثالث

163 20 24
                                    

كنت أنظر إلى الساعة المعلقة على الحائط ... تيك تك ... تيك تك ... أنها الرابعة صباحا ... لم أنجز تقاريري السبعة  ... ولم يكمل صديقي المفضل قصته بعد  ... عن زينة و جريلا ... لست أدري لما فكرت حينها بفيلم ... المشتبه بهم المعتادون ... من بطولة النجم كيفين سبيسي ومن إخراج المخرج المميز بريان سنجر ... قصة الفيلم تحكي عن مجموعة من المشتبه بهم يتم استدعائهم دائما عند حدوث اي جرائم سرقة ... ولكنهم الخمسة يقرروا ان يكونوا عصابة من اجل المال ... ولكن بتعمقهم في هذا العالم يكتشفوا وجود شخص ما لا يستطيعوا رؤيته ولكنه يعرف كل تفاصيل حياتهم ... وكل الجرائم التي قاموا بأرتكابها وهذا الشخص هو الشيطان بعينه ويدعي " كايزر سوزي "

الفيلم به مقولات كثيره مشهورة ... احداها لا تكاد تغادر عقلي ...  اكبر خدعة قام بها الشيطان انه اقنعك انه غير موجود .. وهذه المقولة بالضبط تصف احداث الفيلم  ... وحياتنا أيضا  ... قبل أن يقاطع أفكاري صديقي المفضل بقوله:
وتصف قصة زينة أيضا ...
تبا له  ... لقد نسيت بأنه يقرأ أفكاري بكل سهولة ...

#كما_قص_علينا_الشيطان
#الحلقة_التاسعة_والعشرون
#الجزء_الثالثة
#زينة

أعياد الميلاد  ... بابا نويل وحيوانات الرنة ... الأمنيات والأحتفالات  ... الثلوج و ... Happy F$#king Year ... كما نشرت زينة على صفحتها في تطبيق مارك الأزرق  ...

كانت تبحث عن أساطير مرعبة تتعلق ب أعياد الميلاد  ... لقد ملت خرافات الشرق من حيث أتت  ... كلها تتمحور حول الجان والشياطين ... تريد شيئا غريبا  ... شيئا غربيا ...

وكما هو متوقع ... العم جوجل منتظر هناك ليجيب الأسئلة  .. كانت أول نتيجة تحمل أسم جريلا  ... ضغطت على الرابط وظهرت الصفحة  ... وتبا  ... جرس باب المنزل يصدح في المكان  ...

توجهت زينة لتعرف من يدق باب منزلهم  ... كان أخيها و زوجته ... يحملان طفلتهما ذات السنة  ... سيحضران فيلما جديدا ... ويريدانها أن تهتم بالطفلة ريثما يعودان  ... أكدت لها زوجة أخيها ... بأن أبنتها ستنام حتى يعودان ... وفي حالة صحت من نومها  ... ما عليها إلا إرضاعها من قنينة الحليب التي احظرتها الام مع الطفلة ...

وضعت زينة الطفلة على سريرها ... وعادت إلى المكتب الصغير في غرفتها تكمل ما كانت تبحث عنه ... فعلا الطفلة نائمة كملاك صغير ... لن تزعجها بكل تأكيد ... والساعتان ستمران سريعا  ...

تيك تك ...

بدأت زينة بالقراءة  ... جريلا  ... أسطورة من الفولكلور الشعبي الإيسلندي ... تتحدث الأسطورة عن جريلا ... التي تأتي إلى المدن الإيسلندية خلال أعياد الميلاد قادمة من الجبال حيث تقطن ... القصة موجهة ل الأطفال ل أخافتهم كي يحسنوا التصرف  ... لا شعوريا ألتفت زينة لطفلة أخيها النائمة على سريرها ... ابتسمت ... أنها تحسن التصرف فكيف يفكر أحدهم ب إخافة ملاك مثلها ...

كما قص علينا الشيطان (الجزء الأول) مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن