1

3.5K 136 8
                                    





سوي ثلاث سنوات ، الصيف.

يحتوي قصر جيانغ على أشجار عميقة وظلال خضراء ثقيلة. الممرات مرئية في الأدغال. ليس من السهل ملاحظة الأشخاص الذين يسيرون فيه.

ارتدى مو مينغتانغ أعلى وأسفل فضي مزخرف باللون الأزرق الفاتح, مع ستة تنانير مطوية تحتها, يقف خلف الشجيرات. كان الشخصان في الخارج يتحدثان باهتمام ولم يجداها.

كانت ترتدي في الأصل ملابس خفيفة ، مختلطة في ظل الشجرة المرقش ، ليس من السهل بالفعل ملاحظة ذلك دون النظر بعناية. لكن مو مينغتانغ كان يعلم أن السبب الحقيقي هو أن الملك جين فقد وتعافى والتقى بحبه القديم مرة أخرى. كان سعيدا جدا. على الرغم من أنه كان دائما حذرا ، إلا أنه لم يلاحظ شخصا يقف خلف الشجرة.

"الأخ جي ، كنت آسف لك في ذلك الوقت. ألقيت باللوم علي على خداعي وخداعي من قبل رجل غادر. إذا كنت يساء فهمها لك ، تركت والدي وراء وغادر المنزل. لحسن الحظ ، كل شيء على ما يرام بالنسبة لك هذا العام. خلاف ذلك ، أنا حقا ..."

اختنقت المرأة في بيي فجأة ولم تستطع الكلام. لم تضع البودرة والملابس النقية. لم تكن مذهلة للوهلة الأولى ، ولكن كلما نظرت أكثر ، أصبحت أكثر جمالا ، وكلما نظرت إليها. لديها عيون كبيرة وحاجبين عالية. انها تبدو قوية بعض الشيء وعنيدة. الآن لديها دموع في عينيها ، وهي تحاول جاهدة ألا تدع الدموع تسقط ، وهو أمر محزن بشكل خاص.

شعر شيه شوانجي بالضيق. لم يستطع إلا أن يقترب خطوة، ممسكا بذراعي المرأة أمامه ، ومن الواضح أنه يريد استخدام القوة ولكنه يتراجع ، ولا يجرؤ على الإساءة إلى السيدة: "مينغ وي ، كل شيء على ما يرام ، طالما عدت. دائما ما يكون موقع منزل نيان جيانغ محجوزا لك ، طالما أنك تعود، فلن يتغير شيء."

انفجرت المرأة المعروفة باسم مينغ وي في البكاء: "لكن يا أخي جي ، لم أعد أستحقك. لقد خدعني شعب رونغ ، ولم أكن أعرف كيف أقع في الشيطان ، لذلك شككت في نواياك ، وكنت لا أزال حتى يهرب يوانجي من الزواج. لقد فكرت كثيرا هذا العام ، ولكن كلما فهمت أكثر ، قلت أجرؤ على العودة لرؤيتك. حتى لو احتجزني شعب رونغ كرهينة ، لكن بصراحة، ما زلت لا أعرف الناس ، وقد وصلت إلى هذه النقطة اليوم. ، لا أستطيع إلقاء اللوم على الآخرين. أنا راض بالفعل عندما أعلم أنك بخير ، ولا أجرؤ على توقع أي شيء آخر. سمعت أنك مخطوبة لها بالفعل. هذا عظيم. وقالت انها سوف يعتني بك بالنسبة لي."

"لا ، مينغوي."بدا شيه شوانجي قلقا ، واتخذ خطوة إلى الأمام ، ولصق جيانغ مينغ وى بالفعل تقريبا. انحنى ونظر إلى جيانغ مينغ وى ، وعيناه مركزة وعميقة: "قلت إنه طالما عدت ، سأكون دائما هناك. تم تأجيل عقد الزواج إلى جيانغ مينغتانغ ، ولكن بسبب الإعلان عن المرسوم الإمبراطوري للعالم ، لا يستطيع العم جيانغ تحدي المرسوم الإمبراطوري. طالبت ابنة خارج وعاد لتأخذ مكانك. ولكن الحقيقي هو الصحيح ، وهمية وهمية. والآن بعد أن كنت قد عاد, ماذا تريد استبدال? الأميرة جين ، وسوف يكون دائما لك."

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن