احمر وجه مو مينغتانغ ، ولم تبد كلمات شيه شوانتشن الأخيرة شيئا. كما شعرت أنها مبررة ومثيرة للشفقة. ولكن جنبا إلى جنب مع الجملة السابقة شيه شوانتشن ، فمن غير الواضح بعض الشيء.
لم يكن مو مينغتانغ يعرف ما إذا كان شيه شوانتشن قد قالها للتو بشكل عرضي ، أم أنه كان يعني شيئا حقا. كانت تخشى أن تفكر كثيرا وأن تكون حنونا ، لذلك لم تجرؤ على الإجابة على المحادثة في الوقت الحالي ، وقالت على عجل: "حسنا ، أنا نعسان ، اذهب إلى النوم."
لم يفاجأ شيه شوانتشن بالنتيجة. أومأ برأسه ، ووقف ولمس شعر مو مينغتانغ ، وقال: "لم يجف بعد ، انتظر بعض الوقت."
كانت حركات شي شوانتشن طبيعية ، وأصبح مو مينغتانغ معتادا أكثر فأكثر على الاتصال الجسدي بين الاثنين ، ولم يشعر بأي فرق. كما لمست أطراف شعرها وقالت: "أعتقد أن الأمر على وشك الانتهاء."
"انتظر لفترة أطول قليلا."قال شيه شوانتشن ،" جذور الشعر لم تجف بعد ، لذلك من السهل أن تصاب بالصداع عند النوم."
أومأ مو مينجتانج برأسه. بعد أن انتهت من التحدث ، لم تكن تعرف ما الذي تفكر فيه ، وضحكت: "لا أستطيع حقا أن أتخيل أن هذا النوع من الأشياء جاء من فمك. لا تقلق بشأن كل شيء, أنت تعيش بقسوة, يمكنك حتى ملاحظة هؤلاء?"
لم يستطع شيه شوانتشن دحض هذا حقا ، لأن والدته قالت ذلك.
"عندما كنت صغيرا ، كانت والدتي تتحدث معي دائما. اعتقدت أن أذني اليسرى دخلت وخرجت أذني اليمنى. ظننت أنني قد نسيت ذلك. لم أكن أتوقع أن يكون في أذني بعد فترة طويلة."
اتضح أن السيدة يين قالت ، مو مينغتانغ كان صامتا. بالحديث عن الحزن ، تزوجت هي وشيه شوانتشن ، لكن لم ير أحد والدي بعضهما البعض.
في الأوقات العصيبة ، بغض النظر عن مدى ارتفاعها أو انخفاضها ، فإنها تنجرف جميعا. لقد ولت منازلهم ، والآن لم يتبق سوى اثنين منهم ، معتمدين على بعضهم البعض.
تنهد مو مينغتانغ بصمت ، وأمسك بيد شيه شوانتشن ، وقال: "لا بأس ، الآباء يريدون منا أن نعيش بشكل جيد ، لا يمكننا أن نعيش بجد ونعيش بشكل جيد ، يمكننا أن نكون أعظم تقوى الوالدين لهم. انظر إلى الأم الأصلية التي تتحدث عنك ، والآن أخبرني مرة أخرى ، أليس هذا مجرد تراث."
بعد أن انتهى مو مينغتانغ من التحدث ، ورؤية عيون شي شوانتشن تتحرك ، كما لو كان يريد أن يقول شيئا، أوقفه على الفور بكشر: "أعلم أن الميراث لا يستخدم بشكل صحيح ، لكن هذا ما يعنيه. لا يسمح لك أن تقارن نفسك مع والدي. !"
نظرت شيه شوانتشن إليها بلا حول ولا قوة: "أنا لا أفعل. من الواضح أنك تقوم دائما بإجراء مقارنات."
ما لمس شيه شوانتشن هو أن مو مينغتانغ وصف السيدة يين بأنها أم.
نعم ، هم متزوجون ، وكلا الوالدين هم والديهم. إذا كانت قاعة مو مينغتانغ لا تزال هناك ، فسوف يتصل أيضا بوالدي مو بوالديه.
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...