100

292 29 0
                                    


كان شعر مو مينغتانغ الطويل مبعثرا على الوسادة ، وبدا أن الجمال متعب للغاية ، وحتى الشعر الطويل كان متأخرا جدا للتجمع ، لذلك نمت بعمق.

تم سحب الديباج القرمزي بشكل ضعيف مع خيوط من الشعر الأسود ، لا يزال رطبا بشكل ضعيف ، مثل بغونية بعد المطر ، مشرق وساحر ، مجرد النظر إليه ، كان خيالية لانهائية.

نام مو مينغتانغ متعبا للغاية ، واستيقظ فجأة بعد أن لم يعرف كم من الوقت ينام.

بعد أن استيقظت ، وجدت أن شيه شوانتشن لم يكن هناك. استدرت بقوة ولمست السرير بجانبها بأصابعها النحيلة. كان الجو باردا.

يبدو أنه كان خارج لفترة طويلة. أو ، لم يعد على الإطلاق.

خلال حظر التجول اليوم ، زار تشو يانغ هونغ المنزل فجأة. بعد الجلوس ، تحدث عن الوضع في الخارج.

سقط الطريق الشرقي ، وقاد يلوجي 100000 جيش من تشين بينغ ريفرسايد ، وكانت العاصمة في خطر.

هذه الكلمات التي أتمنى ألا يتحدث يانغ هونغ عنها فقط بشكل عرضي، وحتى لو زار الباب اليوم ، فهو لا يفعل ذلك حسب الرغبة.

خدم تشو يانغهونغ في مجلس الملكة الخاص. على الرغم من أنه كان في موقف محرج لأنه لم يكن مدنيا ولا عسكريا ، إلا أنه كان في مركز السلطة وكان على اتصال وثيق بالمسؤولين المدنيين كل يوم. منذ أن جاءت أخبار الهزيمة أمس ، كان المسؤولون من كوريا الشمالية والصين يتجادلون طوال اليوم ، ويتجادلون حول كيفية حل الوضع.

في الواقع ، ليس الأمر أنهم لم يتمكنوا من مناقشته. بعد أن سمع الجميع الأخبار ، ظهرت إجابة على الفور في قلوبهم. ومع ذلك ، لم يجرؤ أحد على القول.

أتمنى أن يأتي يانغ هونغ إلى الباب هذا المساء ، كان معظمه إغراء من كوريا الشمالية. عمل تشو يانغهونغ كملحق عسكري وعمل ذات مرة مع شيه شوانتشن. سمعت أن السيدة تشو لا تزال لديها الكثير من الصداقة مع الأميرة آن. من المناسب حقا بالنسبة له أن يكون بمثابة باثفايندر.

لم يتكلم شيه شوانتشن بعد سماعه.

لكن مو مينغتانغ كان يعلم أنه على الرغم من أنه بدا هادئا وتجاهل الإغراء الذي ألقته المحكمة التي يمثلها تشو يانغ هونغ ، إلا أنه في الواقع لم يكن في سلام. لم يستطع رؤية أي تقلبات مزاجية عندما كان يأكل ، ولكن عندما ذهب إلى الفراش مع مو مينغتانغ ، كان خارج نطاق السيطرة قليلا.

كان مو مينجتانج متعبا جدا. كان شيه شوانتشن قويا في السرير ، لكن اليوم كان صعبا للغاية. كان مو مينجتانج متعبا في المرة الأولى فقط. بمجرد الانتهاء من شيه شوانتشن ، سقطت في نوم عميق.

بعد أن نمت، لم تشعر بعد الآن ، وفكرت في الأمر ، لم تنم شيه شوانشن بعد النهاية ، لكنها خرجت مرة أخرى.

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن