عندما سمع مو مينغتانغ كلمات شيه شوانتشن ، كان غاضبا جدا لدرجة أنه ابتسم: "اشرح? حسنا ، يمكنك أن تشرح ، سأستمع."
شعر شيه شوانتشن أنه لا ينبغي للناس أن يسخروا ، وإلا سيكون من السهل أن تكون سعيدا وحزينا للغاية. فكر شيه شوانتشن في بضع كلمات وقال ، " يل إرميان ليس على دراية بالأرض. الإمبراطور ليس قلقا بشأن تجوله، لذلك دعونا نرافقه لإلقاء نظرة. لم أكن أريد أن أرفض ، لذلك ذهبنا على طول. مشينا في الحديقة تماما عن غير قصد. انها أكثر غير مقصود لسماع تتحدث. ولكن بعد فوات الأوان عندما أريد أن أتوقف. إذا ظهرنا ، أخشى أن يحرجك ذلك ، لذلك نخطط للمغادرة بهدوء. مع العلم أن شيه شوانجي داس عليه عن طريق الخطأ عندما كنا نغادر عندما وصلنا إلى شيء ما ، سمعه شياو سيي. في ذلك الوقت ، كان لدينا صعوبة في ركوب النمر. إذا تم القبض علينا, لن يكون أكثر لا يمكن تفسيره? يمكننا فقط المشي إلى الظلام واحدا تلو الآخر والتراجع في أقرب وقت ممكن."
قال شيه شوانتشن ، نظر إليه مو مينغتانغ بابتسامة ، وتم تحريره واستمر. كيف يمكن أن يكون هناك الكثير من الصدف في العالم? صادف أن أمشي خلف جناحهم وصادف أن سمعتهم يتحدثون. لماذا واجهت شيه شوانتشن الكثير من الصدف?
لم يقل مو مينجتانج ما إذا كان يصدق ذلك أم لا. هو قال, "ثم في العشاء اليوم, عندما ذكرت حادثة بعد الظهر, لماذا لم تقل ذلك?"
هذا شيه شوانتشن كان مظلوما حقا. قال: "أريد أن أقول أيضا ، لكنك تغضب قبل أن أخبرك. أخشى أن تغضب ، لذلك أريد أن أبطئ ، أذهب إلى المنزل وأخبرك ببطء. أنت."
"حقا?"
"حقا."
نظرت إليه مو مينغتانغ بهدوء ، ودعها شيه شوانتشن تنظر ببراءة. في الواقع ، لم يكذب شيه شوانتشن على هذه النقطة. لم يخدع مو مينجتانج. لقد خطط حقا لإيجاد فرصة للاسترخاء بعد عودته إلى المنزل وإخبار مو مينجتانج ببطء.
من يدري ، تعرض للطعن من قبل شيه شوانجي وجيانغ مينغوي قبل أن يتمكن من الكلام. بهذه الطريقة ، بدا أنه خدع مو مينغتانغ عمدا.
إنها ببساطة حالة من الظلم.
في الواقع ، عرف مو مينغتانغ أيضا أن شيه شوانتشن لم يكن مثل هذا الشخص. لم يكن يبدو أن لديه حدا أدنى، في الواقع ، كان لديه مبادئه الخاصة. إذا قال إنه أبعدها عن عمد، فلن يكون ذلك كافيا ، لكن شيه شوانتشن ، التي لم تتحدث في ذلك الوقت ، يجب أن ترغب في سماع أفكارها.
لم يستطع مو مينغتانغ معرفة ما إذا كان يشعر بالخجل أو الانزعاج ، على أي حال كان غاضبا جدا. عندما تغضب ، تحتاج إلى العثور على شيه شوانتشن للسماح لها بالرحيل.
نظر شي شوانتشن إلى كلماته ومظهره ، ورأى أن مو مينغتانغ لا يزال في حيرة. قام على الفور بإمالة رأسه وانحنى على مو مينغتانغ بشكل ضعيف: "لا أعرف لماذا أعاني من صداع..."
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...