"يا لورد!"
ركض مو مينغتانغ على الفور نحو شيه شوانتشن ، حيث يمكنه الاعتناء بأشياء أخرى. ضغط شيه شوانتشن على حواجبه وبدا أنه يتحمل بعض الألم الذي لا يقاوم. بدا مو مينغتانغ قلقا ومذعورا: "كيف حالك? أين هو? كان بخير الآن فقط. لماذا حدث ذلك فجأة? هل هو بسبب قتال?"
لم يعتقد مو مينجتانج أنه كان مشاجرة كهذه الآن. حاصرت شيه شوانتشن وشاهدته من الألم ولكن لا شيء للقيام به. سقطت الدموع بقلق: "لا ينبغي أن أتحدث إليك على عجل, كيف حالك?"
لم يستطع شيه شوانتشن سماع العالم الخارجي. كان هناك جنون متفشي في جسده ، مما أجبر حواسه الخمس على أن تكون غير واضحة وكان صداعه ينقسم. أراد تدمير كل شيء من حوله على الفور.
هذا الشعور مألوف للغاية. عرف شيه شوانتشن أن جنونه قد حدث مرة أخرى.
لا يوجد سبب ولا علامة ولا حل.
سقطت دموع مو مينغتانغ ، وأدركت أيضا أن شيه شوانتشن كان في حالة جنون مرة أخرى ، كما كان الحال في المرة السابقة. قال الطبيب الإمبراطوري، إن جسده الحالي لا يمكن أن يتعافى إلا ببطء ، ويجب ألا يتحمل أي استهلاك عنيف. طالما لم يحدث المرض ، سيكون قادرا على التعافي.
ومع ذلك ، عندما اعتقد مو مينغتانغ أن كل شيء يتحسن ، حطم الله فجأة كل الأشياء الجيدة ودفعها تقريبا إلى الهاوية. من الواضح أن جسد شيه شوانتشن قد تحسن كثيرا في الأيام القليلة الماضية. يمكنه الاستيقاظ لفترة طويلة والتحرك بحرية في منطقة صغيرة. في هذه اللحظة ، مرض شيه شوانتشن.
لم تكن حركات مو مينغتانغ وشيه شوانتشن صغيرة ، وسرعان ما انجذبت إليها خادمة. لقد صدموا عندما رأوا عيون شيه شوانتشن الحمراء ، وحركات غير طبيعية ، والجنون المكبوت بضعف في عينيه. صرخت العديد من الخادمات على الفور: "لا ، الأمير يصاب بالجنون مرة أخرى!"
يبدو أن هذه الجملة قد شغلت مفتاحا ، وصرخ الجميع في رعب خارج المنزل. تم تحفيز شيه شوانتشن بهذه الأصوات ، كما لو أنه أعاد بعض الذكريات غير السارة ، ومن الواضح أن حالته العاطفية كانت مضطربة.
غضب مو مينغتانغ عندما سمع صيحات من هم في الخارج. استمر شيه شوانتشن في محاولة السيطرة على نفسه. لم يرمي أي شيء حتى ، لكنه كان غير مرتاح لدرجة أن الناس في الخارج ما زالوا لا ينظرون إليه ويصرون على قتله.
"اخرس!"صرخ مو مينغتانغ بشكل لا يطاق. الناس يركضون في الداخل والخارج فوجئوا بصوتها. عندما استدارت ، رأت الأميرة تقف قريبة جدا من شيه شوانتشن مع تنورتها الطويلة على الأرض وحاجبيها. مع الغضب. لا تزال هناك دموع غير مجففة على وجهها, لكن عينيها مشرقة عندما تتحدث, وكلماتها قوية: "لقد كان يقف هنا جيدا, هل رأته عيناك يهاجم الناس? إنه مريض فقط ، لذا يرجى الذهاب واسأل الطبيب العظيم!"
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...