33

465 45 0
                                    


بعد المحادثة في ذلك اليوم ، لا أعرف ما إذا كانت طريقة الاستجمام الحصرية لمو مينغتانغ قد نجحت ، أو فتحت عقدة قلب شيه شوانتشن ، وتبدد الهواء القاتم بين حاجبيه كثيرا ، ولم يكن وجهه شاحبا كما كان من قبل.

كان مو مينغتانغ يفكر في الذهاب إلى الإمبراطور تشانغ ، ولكن إما أن يطلب الإمبراطور تشانغ إجازة أو أن الخادمة لا تستطيع المغادرة. لم يكن أمام مو مينغتانغ خيار سوى الاستمرار في العيش في غرفة النوم "مؤقتا". لم يكن الطبيب تشانغ في الليل حتى المرة الثالثة ، ووجد مو مينغتانغ فرصة.

في الليل ، حملت الخادمات الأضواء ، واستقبلوهن وأخرجن ، وأغلقت الخادمات اللواتي سرن في النهاية الباب. نظرا لعدم وجود حركة في الخارج ، سحب مو مينغتانغ خلسة العباءة السوداء من الخزانة ووضعها على نفسه.

حاولت قصارى جهدها لتخفيف تحركاتها وغطت ملابسها مع عباءة. أخيرا ارتدت غطاء المحرك وعادت إلى شيه شوانتشن وقالت ، " تذكر أن تغطيني."

نظرت شيه شوانتشن إليها بصمت ، على ما يبدو كسول جدا للتحدث. نظر إليه مو مينغتانغ مرة أخرى قبل أن أومأ برأسه على مضض: "حسنا."

حصل مو مينغتانغ على التأكيد ، وفتح النافذة بصمت. شعرت شيه شوانتشن دائما أن هناك خطأ ما عندما نظرت إلى تحركاتها, " لماذا أنت بارع جدا?"

"الصمت."أشار مو مينغتانغ إليه وقال بشكل أساسي،" السيد الذي علمني أن أفتح هو لص ، تعلمت بالمناسبة."

بالمناسبة? قفز حواجب شيه شوانتشن وسألت, " ماذا تعلمت بالمناسبة?"

"لا أكثر."وقف مو مينغتانغ بالفعل خارج النافذة وقال بصوت منخفض،" سأذهب أولا. إذا كان أي شخص يسأل ، تذكر أن أقول أنا هنا."

بعد التحدث ، أغلقت النافذة وغادرت دون انتظار موافقة شيه شوانتشن.

كانت الرياح باردة قليلا في الليل ، وضغط مو مينغتانغ على غطاء محرك السيارة بإحكام ونظر حوله بحذر. عندما رأت أنه لم يلاحظ أحد ، خفضت رأسها وسارت بسرعة في الاتجاه الذي توقعته خلال النهار.

لم تجرؤ على السير على طول الطريق خوفا من مقابلة الناس ، لذلك لم تستطع المشي إلا عبر المسارات في غابة الخيزران. لحسن الحظ ، شهدت مو مينغتانغ الكثير ، وهذا النوع من الطرق الليلية لا يمكن أن يخيفها على الإطلاق. سار بسرعة عبر غابة الخيزران ، وبالضوء على الماء ، وجدت شيويه تشاي ، الطبيب الإمبراطوري الذي كان في الخدمة ليلا.

اختبأ مو مينجتانج برأس في الظل ، ونظر من خلال النافذة لفترة طويلة ، وتأكد من أن الطبيب فقط كان خلفه قبل أن يفتح الباب.

الطبيب تشانغ يقرأ كتاب الطبيب تحت المصباح. عائلتي مترددة لتضيء الأضواء مثل هذا. القصر مشرق ونظيف ، لكنه مكان نادر للإصلاحات. خاصة الليلة ، الدكتور تشانغ في الليل ، ولن ينزعج أحد في الليل. يخرج الكتاب الطبي ويتعمق ببطء في الليل.

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن