ركب شيه شوانتشن على الحصان وعاد مع مقاليد في يد واحدة. أول شيء رآه كان فتاة صغيرة ، كانت ترتدي تنورة علوية صفراء فاتحة مع تنورة حمراء مربوطة تحتها ، ويبدو أنها متحجرة.
عيناها جميلة جدا ، مع خطوط جميلة ، مستديرة ومشرقة ، ولكن ذيل عينيها مدمن مخدرات قليلا. من الواضح أن سلوكه ومزاجه نقيان ، ولكن نظرا لأن زوايا عينيه تبدو مرفوعة ، يبدو أنه غمر فجأة بالجمال.
لم يعرف شيه شوانتشن كيف يصف هذا الشعور في ذلك الوقت ، فقد كان نقيا وجميلا ، خاصة مثل الزهرة بعد المطر. من الواضح، تم غسل بتلات نظيفة ، ولكن بسبب الأمطار الغزيرة ، كانت الزهور تنهار ولا يمكن طيها.
عيناها في هذه اللحظة تشبه قطرات الندى على البتلات بعد هطول أمطار غزيرة. نظرت إليه كما لو أنها رأت شيئا لا يصدق ، اتسعت عيناها ، وعيناها تبكيان بصوت ضعيف ، وتنظر إلى شوي ينغينغ.
ربما ولدت بعيون حمراء وذيول ، وعادة لا تستطيع رؤيتهم. عندما تكون دامعة ، ستكون ذيول عينيها حمراء. إلى جانب قوس زوايا عينيها ، كان قلب شيه شوانتشن مدغدغا ، كما لو كانت تريدها ألا تبكي ، لكنها أرادتها أيضا أن تبكي بقوة أكبر.
عندما كان شيه شوانتشن في الثالثة عشرة من عمره ، أدرك لأول مرة أن المرأة كانت مختلفة عنه. كان شيه شوانتشن فضوليا بعض الشيء. هو وهذه الفتاة الصغيرة لم يلتقيا من قبل. لماذا نظرت إليه هكذا?
كما لو كان شخصا في حياتها السابقة.
عندما رأت السيدة يين أن شيه شوانتشن لم تتحرك ، صرخت مرة أخرى ، وأدركت شيه شوانتشن أخيرا أن والدتها كانت غاضبة.
كان شيه شوانتشن دائما غير قادر على التعامل مع النساء ، وخاصة والدته الجميلة والضعيفة. لم يكن خائفا من السماء والأرض ، لكنه لم يستطع عصيان السيدة يين. كان عليه أن ينزل من الحصان, مشى إلى الفتاة الصغيرة أمام السيدة. نظرة إدانة يين, وقال بقسوة, " هل أنت بخير?" "
تراجعت مو مينغتانغ ، ثم تراجعت بشدة. مع هذه المسافة القريبة ، كانت قد قررت بالفعل أن هذا هو الشاب الذي أنقذها في حياتها السابقة ، وقد فاتتها وو آن هو مدى الحياة.
كان هناك صدع في قلب مو مينجتانج. في حياته السابقة ، كان مثل الله الذي جاء إلى العالم ، بطولي وجميل. وقع مو مينغتانغ في حبه من النظرة الأولى ، وأضيفت إليه جميع الفضائل في العالم تقريبا. في قلب مو مينغتانغ ، يجب أن يكون منقذها بطلا عظيما شجاعا ومكيدا ، مدنيا وعسكريا ، مخلصا للبلاد ، ويقف على قمة العالم.
ولكن الآن حطم الله فجأة مطرقة على مرشح مو مينجتانج. البطل الذي كانت تفكر فيه ، اتضح أنه عندما كانت مراهقة ، كانت طفلة قوية خارجة عن القانون تعاني من مشاكل. لا تتردد?
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...