اشتبهت مو مينغتانغ في أنها تعرضت للتحرش ، وكان الشخص الذي تحرش بها ، ناهيك عن سن الثالثة عشرة ، لا يزال منقذها في حياتها السابقة.
لم يكن وجه مو مينغتانغ جيدا جدا ، لأن شيه شوانتشن أنقذ نفسه في حياته السابقة ، فقد تحمل دون أن يدير وجهه. بما في ذلك زهرة البغونية على رأسها ، لم تتم إزالتها تحت معارضة شيه شوانتشن القوية.
كان مو مينغتانغ يقصد في الأصل الاختباء في الخارج والهدوء،ولكن الآن طاردها شيه شوانتشن أيضا. إنها تشعر أن الاثنين أكثر إحراجا للعيش معا ، لذلك من الأفضل العودة وتحمل زوج الكلاب من الرجال والنساء.
عندما عادت مو مينغتانغ إلى المنزل ، رأت السيدة يين مو مينغتانغ وشيه شوانتشن يعودان معا ، وقالا بابتسامة: "لقد عدت أنتما الاثنان. فقط عندما خرج مينجتانج ، كنت لا أزال قلقا من أنك كنت تطرق وتلمس بنفسك. لحسن الحظ ، بدا شيه شوانتشن أخيرا وكأنه أخ وعرف أن يخرج ويعتني بأخته. "
سحب مو مينغتانغ زاوية فمه على مضض: "نعم ، شكرا لك ، إرلانجون. "
كان مو مينغتانغ في حالة مزاجية معقدة للغاية عندما تم اعتباره شقيقه الأكبر من قبل صبي يبلغ من العمر ثلاثة عشر عاما ونصف. على العكس من ذلك ، اعتبر شي شوانتشن ذلك أمرا مفروغا منه ، بل وأخذ يد مو مينغتانغ بلا رحمة: "ما زلت صغيرا ، استمع إلى أخيك ، تعال معي. "
فوجئ مو مينغتانغ فجأة عندما أمسك يده أمام الجميع. نظر شيه شوانجي إلى حركات شيه شوانشن ولم يكن وجهه حسن المظهر.
على الرغم من أن ولادة جديدة امتدت عشر سنوات ، لشي شوانجي ، كان هذا مجرد فاصل زمني بين النوم. منذ وقت ليس ببعيد ، كان مو مينغتانغ لا يزال ملكته ، وبطريقة ما صهر شيه شوانتشن. شيه شوانتشن مثل هذا, أليس كذلك?
كان وجه شي شوانجي قاتما ، خاصة أن مو مينغتانغ لم يختبئ ، لكن دع شي شوانشن يسحبه. سيكون من الجيد أن تكون مو مينغتانغ فتاة تبلغ من العمر تسع سنوات حقا ، لكن كانت لديها نفس ذاكرته ، وكانت تعرف بوضوح ما هو شيه شوانتشن.
بدأ غضب شيه شوانجي من أعماق قلبه. في هذا الوقت, اتسعت عيناه ووجد شيئا لا يصدق: "ما هو على رأسك?" "
كانت كلمات شيه شوانجي مفاجئة. عندما قال هذا ، نظر الجميع في الغرفة إلى كعكة تشن مينغتانغ. تذكرت مو مينغتانغ فجأة أنها نسيت سحب البغونية. كانت منزعجة للغاية من شيه شوانتشن الآن فقط لدرجة أنها لم تستطع إلا أن تضفي عليه الزهور في الوقت الحالي ، وتخطط لإيجاد فرصة لرميها بعيدا في وقت لاحق. نتيجة لذلك ، قاطعها شيه شوانتشن ونسيت ذلك.
شعر مو مينغتانغ بالحرج على الفور ، لكن شيه شوانتشن أخذ الفضل ، وسحب مو مينغتانغ إلى جانبه ، وقال: "أمي ، أنا أعرف هايتانغ. نظرة, عزيزي, هل تبدو جيدة? "
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...