لم يكن مو مينغتانغ يعرف الأنشطة النفسية للجنرال القديم شو. عند رؤية جروح شيه شوانشن في المشي تؤلم ، لا يمكن أن تكون أكثر حزنا.
بعد العودة إلى المنزل بسهولة ، أمر مو مينغتانغ الخادمة على الفور: "اسرع واحصل على الماء الساخن والشاش النظيف وأدوية الجرح."
خافت الخادمات جميعا من المعركة ونفد لجلب الأشياء. شعر شيه شوانتشن بشكل غامض أنه كان يلعب بشكل كبير جدا. أمسك بيد مو مينغتانغ وقال بشكل ضعيف: "ليس عليك أن تنبه الكثير من الناس. أنا فقط أريد البقاء معك لفترة من الوقت."
"أنت شجاع مرة أخرى."حدق مو مينغتانغ في وجهه بلا حول ولا قوة ، ولكن بعد أن أحضرت الخادمة الأشياء ، كان لا يزال يلوح بالجميع بعيدا عن إرادة شيه شوانتشن ، وأخذ المنديل ونقعه في الماء الساخن ، ولفه في الحوض. جفف ،" أنت فك ملابسك أولا ، وسأساعدك على تنظيف الجرح."
نظرت شيه شوانتشن إلى هذا التشكيل ، وكانت تخطط في الأصل لإخبارها بالحقيقة وعدم مضايقتها ، ولكن في هذه اللحظة غيرت لهجته فجأة: "لكن كتفي يؤلمني ، يؤلمني عندما أحركه..."
قال مو مينغتانغ على الفور ، " لا تتحرك، سأأتي."
تظاهر شيه شوانتشن بالرفض: "لا بأس ، يمكنني أن أفعل ذلك بنفسي ، فقط تحمله لفترة من الوقت."
ما مدى استعداد مو مينجتانج? وضعت حجابها مؤقتا ، وجلست على حافة السرير ، وخلعته من ملابسه بلطف: "إذا كان يؤلمني ، أخبرني."
مد شيه شوانتشن يده بشكل تعاوني بشكل خاص ، لأنه كان يخشى أن يكون الأمر واضحا جدا ، لذلك لم يتمكن من الإبطاء إلا على مضض: "لا بأس ، فقط افعل ذلك بشكل عرضي."
هذا ما قاله شيه شوانتشن بإخلاص وإخلاص. عند سماع ذلك ، شعر مو مينغتانغ بمزيد من الحزن تجاهه ، وأصبحت الحركات على يديه أخف وزنا: "أنت مصاب وعليك العودة. هل هو مؤلم بشكل خاص? سمعت أنك هرعت إلى خيمة بيرونغ وحدها واحتجزته رهينة. سيغادر ييلوجي. هل أنت مصاب في هذا الوقت?"
هذا صحيح ، لكنه ليس مبالغا فيه كما قال مو مينغتانغ ، كان شو تشيلانج وآخرون هم الذين غطوه واندفعوا إلى حساب الملك. يلوجي هو أمير إلى حد ما ، وهناك العديد من الحراس من حوله. شيه شوانتشن هو واحد لكثير، وأنه لا مفر منه أنه سيتم خدش بسكين. ومع ذلك ، لم يكن شيه شوانتشن في حيرة من أمره ، فقد تعرض للخدش بطريقة جادة ، لكن الطرف الآخر قتل من قبله.
هذه الإصابة ليست صفقة كبيرة ، والجروح التي أدلى بها خلال ممارسته السيف الخاصة كلها أعمق من هذا. علاوة على ذلك ، كانت عضلاته متوترة في ذلك الوقت ، ولم يصاب السكين بسكتة دماغية عميقة ، بل خدش البشرة وسفك بعض الدم. لم يأخذ شيه شوانتشن الأمر على محمل الجد ، ولم يأخذ الآخرون هذا الحزن على محمل الجد.
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...