لم يصرخ الإمبراطور والإمبراطورة من قبل ومن الخلف ، لكنهما الآن مزدحمان بالمحظية والأمير ، محرجين للغاية. كانت الأميرة الخامسة شابة ، ولم تستطع أن تسأل نفسها عما حدث لأمها ومحظيتها ، وغطت والدتها فمها على عجل. لم يستطع الأمير الشاب الآخر مساعدته ، وكان خائفا جدا من البكاء.
كانت صرخة الطفل حادة وخارقة ، مما جعل الناس مرتبكين. سارعت والدته البيولوجية وجدته إلى إقناعه ، ولكن كلما أصبحوا أكثر قلقا ، كلما لم يتمكنوا من إقناعه. عندما كان الجميع مذعورين ، رأوا فجأة ضوءا قادما من الخارج.
في اتجاه بوابة المدينة ، أضاء تنين تدريجيا ، وارتفعت النيران في السماء.
بدا الإمبراطور متفاجئا ومريبا ، ونظر بشكل مريب إلى جيانغ مينغ وى: "الأمير جين ، الأميرة جين ، ماذا يحدث?"
عبس شيه شوانجي أيضا بإحكام ، لكنه لم يكن يعرف ما هو الخطأ. رمي الجميع من مثل هذه الحركة الكبيرة ، وأيضا جعل فرع الإمبراطور الأرملة حولها ، إذا كان في النهاية لا يمكن أن يأتي مع تفسير ، حتى شيه شوانجي لن يهرب.
شيه شوانجي يمكن أن نأمل فقط أن جيانغ مينغ وى هو في الواقع عقد ورقة رابحة في يدها. انها ليست غبية جدا لجعل نكتة عن هذا النوع من الشيء, حق? لم يجرؤ شيه شوانجي على أخذ كلمات الإمبراطور ، لذلك كان بإمكانه فقط النظر إلى الوراء ، على أمل أن يقول جيانغ مينغوي شيئا.
لكن شيه شوانجي استدار ووجد جيانغ مينغوي مندهشا أيضا ، كما لو كانت الأمور تفوق توقعاتها تماما. تضخم هاجس مشؤوم في قلب شيه شوانجي ، وفي هذه اللحظة ، نفد قليلا * * * * يلهث: "المسؤول ، العبد وجدك أخيرا. لقد عاد صاحب السمو الملكي ، وكان لا يزال يسأل من البرج الآن. أين ذهبت مع الفتيات."
تغير وجه الإمبراطور قليلا: "إنه على البرج الآن?"
"نعم."
هذه المرة يمكن للجميع أن يروا أن وجه الإمبراطور غرق ، ولم يجرؤ أحد على التنفيس عن غضبه لفترة من الوقت. أدار الإمبراطور رأسه ونظر إلى شيه شوانجي وجيانغ مينغوي ، ثم نظر إلى شعب الحريم المضطرب والمحرج ، غاضبا: "سخيف!"
الإمبراطور حريص على السلطة ، وكان دائما مقيدا في عواطفه ، ويبدو لطيفا مع الجميع. من النادر حقا أن يكون لديه مثل هذه التقلبات العاطفية القوية ، مما يدل على أنه غاضب حقا. انقض أكمامه بقوة ، ويداه خلفه ، وسار نحو بوابة شواندي بوجه قاتم.
تغير تعبير شيه شوانجي أيضا ، وكان الإمبراطور غاضبا ، وكان من الواضح أنه تم حساب كل ذلك على رأسه في النهاية. ألقى شيه شوانجي نظرة على جيانغ مينغ وى ، ولم يقل شيئا في النهاية ، مطاردا الإمبراطور على عجل.
بعد أن غادر الإمبراطور ، صوتت أصوات أخرى بصوت عال. كان الجميع يتحدثون مع بعضهم البعض ، وكانت وجوههم غير متساوية. صعدت الملكة إلى جيانغ مينغوي بوجه متجهم ، وصوتها بارد جدا لدرجة أنها يمكن أن تتجمد: "من الأفضل أن تعطي هذا القصر تفسيرا."
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...