16

700 71 0
                                    


في الصباح الباكر ، استيقظ مو مينجتانج مبكرا. استيقظ شيه شوانتشن في وقت مبكر اليوم. بعد أن أنهى مو مينغتانغ إفطاره ، ساعد شيه شوانتشن على المشي ببطء في قاعة النوم.

قوته البدنية الحالية أفضل بكثير مما كانت عليه عندما استيقظ ، وكان وجهه شاحبا عندما سار خطوتين لأول مرة ، والآن يمكنه المشي ببطء حول المنزل. شعر مو مينغتانغ أنه كان يحرز تقدما سريعا ، لكن شيه شوانتشن نفسه كان غير راض وغالبا ما يشعر بالاشمئزاز من نفسه.

مو مينغتانغ يمكن أن تدعم فقط له, الغمز واللمز, ويقول: "لا يوجد أحد, لماذا أنت في عجلة من امرنا? لا يهم ، خذ وقتك."

كان الاثنان على وشك الانتهاء من دائرة ، عندما تم فتح باب الصحن الخارجي فجأة. صدم كل من شيه شوانتشن ومو مينغتانغ، وفي هذه اللحظة ، استقبل الحراس بصوت ضعيف من الباب: "صاحب السمو الملكي جين."

هل هو شيه شوانجي? لماذا هو هنا مرة أخرى? أذهل مو مينغتانغ ووجد على عجل مكانا لإخفاء شيه شوانتشن. لم يكونوا بعيدين عن السرير. إذا تحركوا بسرعة ، فقد يكون لديهم الوقت للاستلقاء على السرير ، لكن شيه شوانتشن لم يستطع تحمل مثل هذه الحركة العنيفة ، وبعد أن تم فك سلسلة الحديد الغامضة ، تم تكديسها الآن على الأرض.

حتى لو كان لدى شيه شوانتشن الوقت ، فقد فات الأوان لترتيب سلسلة ربط شوان مرة أخرى إلى موقعها الأصلي.

كان وجه شيه شوانتشن لا يزال شاحبا ، ونظر إلى الخارج ، وكانت شفتيه النحيفتان بلا دم ، وكانت عيناه باردة وحادة.

كان مو مينجتانج لا يزال يبحث على عجل عن مكان. عندما نظر إلى الأعلى ورأى عيون شيه شوانتشن ، لم يستطع المساعدة في الشعور بالخوف. كانت مندهشة للحظة، ثم أدركت ما أراد شيه شوانتشن القيام به.

في تلك اللحظة ، وقفت كل الشعيرات الموجودة على ظهر مو مينجتانج. استفادت من أن شيه شوانجي لا يزال عند الباب ، ولم تستطع سماع حركة قاعة النوم. سرعان ما أمسكت بذراع شي شوانتشن وقالت بصوت منخفض ، "أنت مجنون!"

ضحك شيه شوانتشن بصمت ونظر إليها بسخرية: "لماذا ا, متردد?"

"ماذا يفعل بي، لا أستطيع أن أتحملك."لم يكن مو مينغتانغ يعرف مكانه ، بغض النظر عن الثلاثة أو الواحد والسبعين ، دفع شي شوانتشن للخلف وسحب الشاشة ، "أنت أنا. استخدم المهر والوجبات الخاصة بك لإطعام مثل هذه الدهون واحدة تلو الأخرى. إذا كنت تستخدم الآن فنون الدفاع عن النفس, كيف يمكن لجسمك الوقوف عليه?"

تغير وجه شيه شوانتشن قليلا عندما سمعه. ما كان على وشك قوله تم حظره بكلمات مو مينغتانغ: "أنت الآن تأكل طعامي وأنت غير مؤهل لتقديم اعتراض. ابق جيدا ولا تتحرك."

قام مو مينغتانغ بفك الشاشات الست ، وفك سترته ، ووضعها أعلى الشاشة عمدا. ارتدى مو مينغتانغ اليوم تنورة حمراء فاتحة بأكمام برونزية حمراء كبيرة وحرير أصفر. كل من قميص الأكمام الكبيرة والستارة هي ألوان واضحة ، والتي لا يمكن أن تكون أكثر وضوحا عند وضعها على شاشة الحبر.

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن