98

295 31 0
                                    


حدق مو مينغتانغ في شيه شوانتشن ، وبطبيعة الحال لم يستطع ترك شيه شوانتشن يتسكع.

تم استقبال شيه شوانجي وجيانغ مينغوي ووان ياندو في القاعة الرئيسية. جلسوا لأول مرة وشربوا كوبا من الشاي ، فقط ليروا أن البطلين تأخروا.

لاحظ جيانغ مينغوي على الفور بعين حادة أن دبوس الشعر في معبد مو مينغتانغ كان فضفاضا.

في الصباح الباكر ، مجرد تمشيط الشعر ، فإن الخادمة لا تجعل مثل هذا الخطأ ، ومعظمها دبابيس الشعر المؤقتة. هذا يجعل الناس يفكرون في ما فعلوه قبل أن يحتاجوا إلى إصلاح دبابيس الشعر الخاصة بهم.

ما يمكن أن يراه جيانغ مينغوي ، رآه وان ياندو بشكل طبيعي. شاهد المضيف والضيف الحفل مرة أخرى ، وسأل مو مينغتانغ: "الملك جين والأميرة جين ضيفان نادران. ما يجلب لك ثلاثة هنا اليوم?"

جلس شيه شوانجي منتصبا ، وخفض عينيه قليلا ، وقال بأدب: "أخت الزوج ، أشعر بالخجل من أن أكون خادما. لم أر أخي وأختي في القانون يغادران المنزل لفترة طويلة. أنا قلق من أن شقيق زوجي وأختي في القانون لديهما ما هو مفقود.

بعد أن انتهى شيه شوانجي من التحدث ، رأى بعض الابتسامات ذات المغزى على وجه شيه شوانشن. لم يرغب شيه شوانشين في قول أي شيء عندما ظهر ، لكنه الآن ضحك فجأة ، مما جعل شيه شوانجي يذهل ولا يستطيع تخمين السبب.

مو مينجتانج محرج. أليست حرة في الخروج هذه المرة? ليس لديها حتى الوقت الكافي للنوم, فلماذا تخرج? خائف من الإحراج على وجهه ، سرعان ما خفض مو مينغتانغ رأسه وأخذ رشفة من الشاي.

اعتقد مو مينجتانج أنه كان يتستر جيدا ، لكن شخصا ما كان يحدق بها. كان جيانغ مينغ وى يولي اهتماما وثيقا لتعبير مو مينغ تانغ بدافع بعض الفضول. وجدت أنه بعد أن سأل شيه شوانجي ، ابتسم شيه شوانشن بغرابة ، لكن مو مينغتانغ أظهر بعض التوتر. خفضت مو مينغتانغ رأسها لشرب الشاي. عندما رفعت معصمها ، انزلق السوار ، وكشف عن اللون الأخضر الأرجواني المتواضع.

كان اللون الأخضر الأرجواني على جانب الرسغ ، كما لو أنه أصاب شيئا عن طريق الخطأ وخرج. لقد رأى جيانغ مينغوي وانيان ديو ذلك ، وطارد كلاهما شفاههما أو رفعا حاجبيهما ، وخمنوا جميعا السبب.

كأميرة ، لم يقم مو مينغتانغ بعمل شاق ، حتى يتمكن من ضرب شيء ما. فقط في ظروف معينة غير خاضعة للرقابة ، مثل ضرب حافة السرير عن طريق الخطأ ، ستخرج الكدمة في ذلك الموقع.

كان جيانغ مينغوي وثنائي وانيان عاجزين عن الكلام ، وشعر جيانغ مينغوي فجأة بالسخرية. تذكرت أنها عندما كانت متزوجة حديثا ، جاءت إلى مو مينغتانغ للتباهي. في ذلك الوقت ، شعرت بالامتلاء بنفسها بأنها متزوجة من الشخص المناسب ، وأنها ستكون مزدهرة وغنية لبقية حياتها. لكن كان على مو مينغتانغ أن يبقى أرملة مدى الحياة ، وهو أمر مثير للشفقة للغاية.

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن