11

713 74 0
                                    

سمع مو مينغتانغ الصوت وتجاهل شيه شوانجي بعد الآن ، وركض إلى الداخل بعد اجتيازه.

كان شيه شوانجي مندهشا ، بسبب هذه الروح الخاطئة ، دهس مو مينغتانغ. عندما كان رد فعل شيه شوانجي, سارع للحاق وأمسك مو مينغتانغ: "أنت لست ميتا?"

ركض مو مينغتانغ إلى باب قاعة النوم ، وأمسكه شيه شوانجي فجأة ، ولم يستطع المساعدة في التراجع عن خطوتين. كانت متعبة وملتوية للغاية ، استدرت وذهبت لكسر يد شيه شوانجي: "يبدو أن الأمير مستيقظ ، لقد تركتني أذهب!"

لم يترك شيه شوانجي ببرود. بدا الصوت الآن فجأة جدا ، وكان شيه شوانجي يشك تقريبا في أنها هلوسته ، لكن مو مينغتانغ سمعها أيضا ، وشرحها بالهلوسة.

ولكن لماذا استيقظ شيه شوانتشن فجأة? هل سمع محادثتهم?

أصبح شيه شوانجي أكثر يقظة ، سواء كان شيه شوانشن واعيا أم لا ، لم يكن هناك فرق في الواقع. بمجرد أن استيقظ شيه شوانتشن ، كان سيقتل. كان يهاجم بشكل عشوائي عندما لا يستعيد عقله. لحسن الحظ ، سيكون مهزوما. سيكون الأمر أسوأ إذا كان لديه القليل من الوعي وكان لديه استراتيجية عند الهجوم.

كان شيه شوانجي مستاء دائما ، وكان مو مينغتانغ لا يزال يكافح ، وكان شيه شوانجي منزعجا ، وقال: "عندما يستيقظ ، سيهاجم الأشخاص من حوله. لا تريد ان تعيش? كنت لا تزال تأخذ زمام المبادرة للمضي قدما. له""

كان شيه شوانجي يعاني من ألم في يده وترك إصبعه دون وعي. التقط يده ونظر إليها. يتم الآن طباعة زوج من الأيدي النحيلة والبيضاء والمدللة بصف أنيق من علامات الأسنان ، مما أدى على الفور إلى تدمير جمال اليد بأكملها.

لم ير شيه شوانجي مثل هذا الشخص من قبل. كان غاضبا جدا وقال بغضب: "كنت من أجل مصلحتك ، لكنك عضت شخصا بفمك. هذه هي قواعد عائلة جيانغ, وهذا هو معلم عائلتك?"

"لقد خيبت أمل الملك جين. أنا شخص وقح بدون معلم. الى جانب ذلك ، لقد تزوجت وفقا لإرادة عائلة جيانغ ، وقد دفعت اعتماد عائلة جيانغ منذ فترة طويلة. لا علاقة لي بعائلة جيانغ. اللقب هو مو ، وليس اسمه جيانغ بشكل غير مألوف."نظر مو مينغتانغ إلى شيه شوانجي وقال:" علمني والدي وأمي منذ أن كنت طفلا أنه يجب أن أعض شخصا بأيد وأقدام متسخة."

صرحت مو مينغتانغ بأسنانها في هذا، وحدقت في شيه شوانجي مرة أخرى ، واستدارت وسارت إلى الأمام بسرعة. ومع ذلك ، فقد اتخذت خطوتين فقط ولم تستطع إلا التوقف ببطء.

على السرير ، وضع شيه شوانتشن نصف مدعوم. كان وجهه شاحبا ومخيفا ، وبدا ضعيفا للغاية. في هذه اللحظة ، تجاهل مو مينغتانغ وشيه شوانجي. بدلا من ذلك ، خفض رأسه ومد السلسلة الحديدية بمجرد ضرب معصمه ، مما جعل صوت التبعثر.

الجرح الذي كان على وشك أن ينمو على معصمه أصبح * * * * مرة أخرى. بدا مو مينجتانج خائفا. استنفدت كل قوتها لتحمل نصف الطوق. شيه شوانتشن يمكن رفعه بيد واحدة ، وحتى رفعه. كان متوترا جدا.

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن