أنت العمل الوحيد اليوم.
لم يتوقع مو مينغتانغ أن يكون صريحا جدا ، وأصبح خديه ساخنين ، ولم يستطع النزول من المسرح. كانت تحدق في شيه شوانتشن بشكل متظاهر ، وعندما أدارت رأسها ، كانت عيناها مليئتان بالابتسامات المتدفقة.
على الرغم من أن طوكيو هي ليلة وليلة حية ، ومهرجان السنة الصينية الجديدة لا مثيل لها. لقد دخلت للتو الشهر القمري الثاني عشر ، وتم إنشاء سوق فانوس خارج دونغهوامن. مع الوضع الحالي لمو مينجتانج ، من الطبيعي أنها لن تخرج وتزدحم بالناس. كانت سيارتها متوقفة أمام أكبر متجر. بمجرد توقف السيارة ، هرع صاحب المتجر إلى الداخل لتحية السيارة.
نزلت شيه شوانتشن من السيارة أولا ، ثم أسقطت مو مينغتانغ. رأى صاحب المتجر أولا الحراس من حوله وعرف أن زبون اليوم لم يكن صغيرا ، وكان مستعدا ذهنيا ، ولكن عندما رأى شخصيتين خياليتين تنزل من السيارة واحدة تلو الأخرى ، كان لا يزال مندهشا.
وهو متخصص في أعمال الفوانيس ، وقد رأى العديد من الأثرياء والمتميزين يأتون ويذهبون. كيف لا يعرف أن هناك مثل هذه الشخصيات في طوكيو?
لم يرغب شيه شوانتشن ومو مينغتانغ في الإعلان عنهما ، لذلك أطلقت الخادمات عليهما اسم "لانجون" و "ليدي" فقط دون الكشف عن هويتهما الحقيقية. أدخلت ضيافة صاحب المتجر مو مينغتانغ وشيه شوانتشن إلى المتجر. نظر مو مينغتانغ إلى مجموعة الفوانيس المبهرة ولوح لصاحب المتجر والآخرين: "اذهب وافعل أغراضك ، وسألقي أنا ولانغ جون نظرة. "
يجب أن يكون صاحب المتجر ، لكنه لم يجرؤ حقا على إسقاط مو مينغتانغ وشيه شوانتشن ، لذلك كان عليه أن يتبعهما ليس بعيدا جدا ، لضمان عدم إزعاجهم لمصلحة النبلاء ، ويمكن الاتصال بهم متى أرادوا.
لم يكن لدى مو مينجتانج أي فكرة عن المصباح الذي يجب شراؤه. آخر مرة ذهبت لشراء مصباح مع عائلتها كانت قبل سن الثانية عشرة. في ذلك الوقت ، كانت طفلة ، لذلك يمكن أن يكون لها رأي. نظر مو مينغتانغ إليها لفترة من الوقت ، ولم يكن لديه أي فكرة ، وسأل شيه شوانتشن بصوت منخفض: "كيف أدار القصر مهرجان شانغيوان من قبل?"
فكر شيه شوانتشن في الأمر بجدية ، وقال: "لا أعرف ، لم أهتم به."
كان على مو مينجتانج أن يسأل مرة أخرى: "إذن هل تتذكر كيف اشترت عائلتك الأضواء من قبل? كيف كبيرة وكم تريد?"
فكر شيه شوانتشن لفترة من الوقت هذه المرة ، وهز رأسه. مو مينغتانغ يائسة، لا ينبغي أن تتوقع شيه شوانتشن.
رأى شو يي أن مو مينغتانغ كان حزينا للغاية. قال شيه شوانتشن: "لا داعي للقلق بشأن ذلك. على أي حال ، لا يوجد سوى اثنين منا في المنزل. لا أحد يجرؤ على القول لك إذا كنت تشتري أكثر وأقل. يمكنك شراء ما تريد ، لا حاجة للتفكير في الآخرين."
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...