فوجئ مو مينغتانغ للحظة ، ثم أدرك ما هو "شكر" شيه شوانتشن ، واحمر وجهه على الفور. نظرت الفتيات من عائلة تشو إلى الأمير الشاب والوسيم ، ثم إلى الأميرة آن الخجولة ، خفضوا جميعا رؤوسهم بخجل.
أعطى مو مينغتانغ شيه شوانتشن نظرة شرسة ، محرجا وغاضبا ، كيف يمكن لهذا الشخص دائما أن يهدم مسرحها! أتمنى أن يرى يانغ هونغ زوج الشباب أعلاه ، مع العلم أنه سيعيق عيون شيه شوانتشن بعد الآن،لذلك وقف وقال وداعا بقوة.
كانت خدود أخوات تشو حمراء قليلا ، ولم يجرؤوا على النظر إلى الأعلى ، وانحنوا بسرعة. بعد أن خرجوا ، دفعوا بعضهم البعض وضحكوا.
كان موضوع الخطاب يدور بشكل طبيعي حول الملك الموهوب والمحظية. هم في سن الربيع الفتاة العزيزة. الآن بعد أن رأوا مثل هذا الزوج الشبيه بالخيال ، لديهم بطبيعة الحال توقعات غير محدودة لزوجهم وابنهم في المستقبل.
بعد مغادرة عائلة تشو ، نظر مو مينغتانغ إلى شيه شوانتشن بغضب: "أمام الضيوف ، ما الذي تتحدث عنه!"
"هل أنا مخطئ?"لم يشعر شيه شوانتشن أنه كان هناك أي خطأ في ما قاله. "هل تزوجتني? وقد تلقيت بلدي شكرا لك هدية?"
"هذا..."قال مو مينغتانغ بغضب ،" أنت متعجرف!"
"إذا لم تستطع إخباري ، فسأقول إنني غير معقول."شيه شوانتشن شم ، بعناية ،" على الرغم من وجود أوامر في الجيش ، لا يسمح للناس بإزعاج الناس ، ولا يسمح لهم بقبول امتنان الناس. لكن لا بأس من إجراء استثناء.
كان مو مينغتانغ منزعجا: "ما زلت تقول! أنا لا أهتم بك ، سأعود وأنتقل إلى غطاء المحرك للنوم."
عندما سمع شيه شوانتشن أن مو مينغتانغ قال إنه يريد الخروج ، أقنعه على الفور. لا عجب أنه يسمع دائما الناس يقولون إن الرجال لا يستطيعون الشجار مع زوجاتهم. اتضح أن أولئك الذين يفوزون في المعركة ليس لديهم زوجات.
على الرغم من أنه لا يستبعد أن مو مينغتانغ لديه عنصر غاضب, ولكن ماذا لو?
لم يكن يريد منع حظه على الإطلاق.
ندم شيه شوانتشن فجأة على ذلك. وأخيرا أقنع لها أن ننسى ذلك. لماذا كان لديه * * * * والشجار مع مو مينغتانغ? بعد الجدل ضد مو مينغتانغ, ما هو جيد لديه?
غير شي شوانتشن كلماته على الفور وأمسك مو مينغتانغ ، دون أن يغمض عينيه ، وقال: "أنا المتغطرس ، هذا أنا هراء ، لا تغضب. قلت أنه لا يمكنك أن تغضب في اليوم الأول من العام الجديد ، أو أنه سيئ الحظ. "
لم يستطع مو مينغتانغ سحب يده للخلف ، وأخذ نفسا عميقا: "أنا لست غاضبا. دعنا نذهب ، كان يجب أن أفكر في هذه المشكلة منذ وقت طويل. كنت مشغولا جدا من قبل ، ونسيت ذلك بمرور الوقت."
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...