14

710 68 0
                                    

نظر شيه شوانشن إلى الأعلى ونظر إليها بعيون غريبة جدا. بعد أن رد مو مينغتانغ ، لوح بيده بسرعة: "لا تفهموني خطأ ، لم أستخدمها ، لقد تعلمت فقط الاستعداد لحالات الطوارئ. على أي حال ، لا بأس الآن، لا تمسك بالكثير من الأمل ، سأحاول ذلك."

في الواقع ، لم يصدق شيه شوانتشن ذلك كثيرا. كيف يمكن فتح الأغلال المصممة من قبل المحكمة والدير بهذه السهولة. ومع ذلك ، شيه شوانتشن ليست جيدة جدا في التعامل مع النساء. لم يستطع التعامل مع والدته في ذلك الوقت. الآن بعد أن تحدث مو مينغتانغ، يشعر بالحرج الشديد من الرفض.

مد شيه شوانتشن يده اليمنى وترك مو مينغتانغ يقذف. رآه مو مينغتانغ يتوقف في الهواء بيد واحدة ، لذلك كانت الأصفاد الثقيلة مدعومة بقوة ذراعه الواحدة. بدا مو مينغتانغ متعبا عندما رآه, و قال, " سيد, لماذا لا تضعه على السرير? سأجلس على قدمي. فقط افتحه."

"لا بأس."شيه شوانتشن لم يهتم. "يمكنك أن تفعل لك."

مع مزاج عنيد ، توقف مو مينغتانغ عن الكلام ، أومأ برأسه وقال ، " حسنا."

لعب مو مينغتانغ اللعبة بنفسه ، ولم يكلف شي شوانتشن عناء النظر إليها ، وقال: "من السهل جدا فتح الأقفال الإمبراطورية. انا ذاهب الى إيلاء المزيد من الاهتمام لهذا واحد. انها كلها مصنوعة من الحديد الأسود وقفل الأساسية داخل مصنوع خصيصا. لا يوجد سوى مفتاحين في العالم. لا يمكن نسخها ، ويجب استخدامها معا لفتحها. يمكن للصوص العاديين فقط التقاط أقفال خاصة. كيف يمكن فتح الأقفال الإمبراطورية. لم يروا مثل هذا القفل من قبل ، لا أعرف..."

في هذا الوقت ، كانت هناك نقرة باهتة ، وسرعان ما أمسك مو مينغتانغ بالأصفاد وقال ، "أنا أقود السيارة."

شيه شوانتشن لم يكسر كلماته حتى. على الرغم من أنه أراد التحرر من الأغلال في أحلامه ، إلا أنه كان ابنا لمسؤول رفيع المستوى ، وكان على اتصال به كثيرا منذ أن كان طفلا ، وخلق ثقة لا يمكن تفسيرها في المحكمة. اللصوص الشعبية مجرد فتح أقفال الناس العاديين. كيف يمكن فتح الأقفال المستخدمة من قبل البلاط الإمبراطوري?

انتهى مو مينغتانغ من التحدث ، لكن شيه شوانتشن لم يتفاعل بعد. كان مو مينغتانغ يكافح من أجل حمل الأصفاد الحديدية بمفرده ، وكان شيه شوانتشن مندهشا للغاية لدرجة أنه لم يتفاعل حتى مع الصيد من أجلها.

وضع مو مينغتانغ الحلقة الحديدية ببطء على السرير ، وخففت يد شيه شوانتشن ، ونظر إلى معصمه ، ولا يزال يشعر بأنه لا يصدق.

"أنت......"

ابتسم مو مينغتانغ بشكل متواضع للغاية: "أنا في الواقع لست جيدا في ذلك. أنا فقط حاولت ذلك. لم أكن أتوقع أن يحدث."

من أجل الاعتناء بقلب شيه شوانتشن الحساس ، كان مو مينغتانغ متواضعا جدا. في الواقع ، السادة هم من بين الناس ، وخاصة الحرفيين ، الذين هم جميعا في السوق.

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن