40

394 40 0
                                    


بعد أن انتهى جيانغ مينغوي من التحدث ، لم يجرؤ الشخص الذي كان يجلس معه على الإجابة لفترة طويلة. أخيرا ، ابتسم أصدقاء جيانغ مينغوي وقالوا واحدا تلو الآخر: "نعم ، على الرغم من أن الملك آن كان متواطئا مع الأميرة آن ، إلا أنهم لم يلتقوا قبل الزواج. فهي ليست جيدة مثل الملك جين ومينغوي. مشاعر عميقة."

"هذا صحيح ، إذا كنت تريدني أن أقول، فمن الأفضل أن تتزوج مثل مينغ وي. الزوجان لديهما مشاعر وهوايات نبيلة مشتركة. إنه لمن دواعي سروري أن ترديد القصائد. بعد كل شيء, الزواج من زوجة والزواج معا, إذا كان الزوج لا يهتم, مجرد رمي حفنة من المال للإنفاق,كيف تبدو?"

"أعتقد ذلك أيضا. تتمتع مينغ وي وزوجها بعلاقة جيدة ، ويديران المنزل في حالة جيدة. حتى الأقارب والأصدقاء والشيوخ يبالغون أيضا في مينغ وي. مينغ وي, ما سر لديك, لماذا لا تعلمنا شيئا?"

...

نظرت الزوجات الباقيات اللواتي لم يكن في جيانان لين إلى بعضهن البعض ، ورفعن حواجبهن وابتسمن ، وتوقفن عن التدخل.

أي نوع من القدم المؤلمة داس على وقفز عالية جدا? إذا كان الأمر كما قال جيانغ مينغ وى حقا, لم تهتم على الإطلاق, لماذا قالت الكثير من الطول?

هل تريد إقناع نفسك أو الآخرين?

بعد غناء أغنية مزدوجة هناك ، تحسن تعبير جيانغ مينغوي ببطء ، وعرف الجميع أنه على وشك الانتهاء. شخص ما لا يتحمل أن يكون فضوليا, وسأل: "الأميرة جين, سمعت أنك غالبا ما تذهب إلى قصر الأمير آن?"

"نعم."أجاب جيانغ مينغوي ، ليس في كثير من الأحيان ، أقل بكثير مما زعموا. خصوصا جيانغ مينغ وى أصبحت مريضة مؤخرا ، وهي أكثر ثقة بعدم "من فضلك". ومع ذلك ، لا يخرج مو مينغتانغ للتواصل الاجتماعي ، ولا يعرف الغرباء الوضع الفعلي. أليس الأمر متروكا لجيانغ مينغ وى ليقول?

قال جيانغ مينغ وى: "لا يقلق المسؤولون بشأن مرض الأخ الثاني ، لذلك دعونا نعتني به من وقت لآخر. الأمير هو أيضا شخص أبوي نقي ، وهو يحترم شقيقه الأكبر كثيرا. بغض النظر عن مدى انشغاله كل يوم ، يجب عليه طرح الأسئلة شخصيا."

"الملك جين والأميرة جين هي حقا نقية والابناء."بعد أن استمع الجميع إلى الثناء ، لم تغير جيانغ مينغوي وجهها ، وكان فمها متواضعا عمدا. أدارت سيدة صوتها وقالت: "غالبا ما تلتقي الأميرة جين بالأميرة آن. لا أدري, أي نوع من الأشخاص هي الأميرة?"

كانت نغمة جيانغ مينغوي راكدة ، ولم تتوقع أن يتغير الموضوع في هذا الاتجاه. غطت جيانغ مينغوي فمها بحجابها ، وقالت بشكل غامض: "هذا...لا يمكنني قول ذلك. أنا صغير بعد كل شيء ، ولا أجرؤ على التحدث عن زوجتي."

"يا, هذا?"غمغم السيدة التي كانت تتحدث بصوت منخفض ، ثم قالت:" أشعر بالخجل من القول إنني لم أقابل الأميرة آن. أريد استضافة مأدبة في المنزل في غضون أيام قليلة. وأتساءل عما إذا كان يشرفني. هل ستكون الأميرة آن هنا? ليس لدي أقارب مع الأميرة آن ، لذلك ليس من الجيد القيام بزيارة متسرعة. كما طلبت من الأميرة جين الانضمام إلى الخط. هناك الأميرة لاو والوزراء ممتنون."

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن