عندما عاد مو مينغتانغ ، كان خائفا ومحرجا بعد سماع كلمات شيه شوانتشن.
لحسن الحظ ، ارتجفت فجأة بذكاء. خلاف ذلك ، سيتم القبض على شيه شوانتشن وهي على الفور اليوم. تنهد مو مينغتانغ ، وجلس على جانب السرير ، وقال: "إنه الملك جين ، ما يريد أن يفكر فيه ، كيف يمكنني إيقافه. من الواضح أنني أخبرته الحقيقة ، ما زال لا يصدقها."
لم يكن شيه شوانتشن مهتما بهذا النوع من العلاقات بين الرجال والنساء ، لكن البطلين كانا ابن عمه وزوجته ، وشعر ببعض الخفة في قلبه.
ابتسم شيه شوانتشن في عينيه ، وأخرجت الابتسامة شامة دامعة. لكن ابتسامته ليست دافئة ، مثل الثلج ، تبدو جيدة من الخارج ، ولكنها مخبأة تحتها ، كما لو أن زهرة الجليد سوف تتكثف في مخروط في اللحظة التالية وتخترق قلب الآخر.
اعترف شيه شوانتشن أن بصره كان جيدا. حدق لفترة ووجد أن مو مينجتانج لا يبدو مزيفا. كان فضوليا بعض الشيء: "كيف يمكنك أنت وهو أخذ اسم الزوجين غير المتزوجين لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر. لقد جاء إليك مرارا وتكرارا, وحتى حفل الزفاف سيخبرك على وجه التحديد أنك لا تفتقده حقا?"
"لا."قال مو مينغتانغ دون تردد ، وأظهر حتى نظرة على أسنان صرير،" أنا مجنون فقط. الجميع يعتقد أن لدي جذور عميقة في حبه له ، وهو رافض لي ، حتى نفسه. أظن ذلك. هراء ، من يعرف كيف يتصرف ، لم أحبه منذ البداية."
لم يكن مو مينغتانغ يبدو وكأنه يكذب ، لكن شيه شوانتشن كان مريبا بعض الشيء: "هل حقا?"
ليس الأمر أن شيه شوانتشن لم يؤمن بمو مينجتانج ، لكن هذا الشيء كان مستحيلا وفقا للحس السليم. لم يكن شيه شوانتشن قادرا على فهم ابن عمه من لينان منذ أن كان طفلا. كان يعتقد أنه كان طنانا بعض الشيء ، لكن شيه يي أحبه. لم يكن لدى شيه يي وجه جيد لشيه شوانشن ، لكنه كان مليئا بالثناء على شيه شوانجي. شعر شيه يي أن شيه شوانجي كان لطيفا وبنويا وصبورا ودقيقا ، وكان لديه درجة من التقدم والتراجع. من ناحية أخرى ، كان شيه شوانتشن متعجرفا جدا.
بسبب أسباب شيه يي ، لم يكن لدى شيه شوانشن انطباع جيد عن شيه شوانجي ، ولكن من حيث الحقائق ، كانت المراجعات الخارجية لشيه شوانجي جيدة دائما. خاصة بالنسبة للنساء ، شيه شوانجي هو شخص موهوب مع الوضع النبيل والأخلاق لطيف ، والتي تحظى بشعبية كبيرة مع النساء. قاد شيه شوانتشن الجنود طوال اليوم ولم ينتبه لهذه الأمور التافهة. كانوا جميعا يعرفون أن العديد من السيدات الشابات يعتبرن شيه شوانجي عاشق أحلامهن.
هذا صحيح بالنسبة للنساء العاديات اللواتي رأين جانبا واحدا أو جانبين فقط من شيه شوانجي ، ناهيك عن أن مو مينغتانغ وشيه شوانجي توافقا لمدة عام ، وأصبحا أخيرا خطيبته. هل يشعر مو مينجتانج حقا بشي شوانجي على الإطلاق?
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...