32

491 58 2
                                    


باسم الهضم ، أخذ مو مينغتانغ شيه شوانتشن في نزهة في الهواء الطلق. كان أيضا أن مو مينغتانغ فاجأ من قبل. أمس ، زارت السيدة جيانغ ومينغوي جيانغ ، وأدرك مو مينغتانغ فجأة أنه ، نعم ، مثل هذا القصر الكبير ينتمي إلى منزلهم ، المكان الجاهز ، لماذا يجب أن يقتصر على الداخل?

يفهم مو مينجتانج أيضا الفرق بين التواجد بالخارج وعدم رؤية السماء طوال اليوم. شيه شوانشن لديه موقف متشائم تجاه مرضه. قد يكون هذا لأنه يشعر بالذنب لما فعله ، أو لأنه لم يشاركه أحد على الإطلاق ، ولكن على أي حال ، يريد مو مينغتانغ أن يعيش شي شوانتشن بشكل جيد. .

الناس الذين يعانون من المرضى ، وخاصة أولئك الذين يعانون من أمراض القلب مثل شيه شوانتشن ، مجرد شرب الدواء لا فائدة، لديه للسماح له بالخروج. فقط من خلال التشمس في الشمس كل يوم ، والاتصال بالرياح والمياه للنشاط ، وتنظيم المظهر في أفضل مظهر ، والتحدث إلى الغرباء بسرعة أكبر يمكن أن يغير أسلوب الشخص ومظهره.

أجبر مو مينغتانغ شيه شوانتشن على المشي في الحديقة. لقد استفادت للتو من سمعة المشي للعثور على الطريقة التي كان فيها الطبيب الإمبراطوري في الخدمة ليلا. سار الاثنان ببطء عبر يونروي تشاي ، حول بوابة القمر ، ومروا عبر غابة الخيزران. فجر نسيم الخريف ، وبدت الأوراق الميتة مثل طفل يبكي. رأى مو مينجتانج مبنى مألوفا من خلال ظلال الخيزران الدوارة.

أشار مو مينغتانغ إلى اتجاه المنزل وقال, " انظر, أليس هذا جينغ تشاي? كنت هناك من قبل وتم حبسي لعدة أيام."

لم تعد تهتم بهذه الأشياء بعد الآن ، وقالتها فقط بنبرة طفولية ، لكن شيه شوانتشن اتبعت أصابعها وسقطت في صمت.

لم يتذكر مو مينغتانغ أي شيء عندما انتهى من التحدث ، ولا يزال يساعد شيه شوانتشن على السير إلى الأمام: "أتذكر أنه كانت هناك بحيرة أمامي. انظروا ، انها هناك."

صوت المياه الجارية هو الغرغرة ، والرياح الخريف تهب من خلال ، وهناك موجات من التموجات على الماء. عندما رأى مو مينغتانغ ذلك ، تنهد: "مثل هذا السطح الكبير من الماء يكفي لتربية الأسماك. قلت هذا هو مجرد بركة صغيرة?"

كانت لهجتها خطيرة للغاية. كان شيه شوانتشن مسليا بعبارة " تربية الأسماك "وقال ،" إذا كنت تريد حقا تربية الأسماك ، فهذا ليس سيئا ، ولكن هنا لا تنمو الأسماك بشكل كبير ، فمن الأفضل تربيتها في المياه الجارية في المقدمة."

هز مو مينغتانغ رأسه: "أنا أتحدث فقط عن ذلك ، لا أزعج نفسي بالقلق بشأنه. بالمناسبة, في أي اتجاه تتحدث عن شيويه تشاي?"

عبر الماء ، أشار شيه شوانتشن في اتجاه آخر. رفع مو مينغتانغ رقبته لينظر ، وأومأ برأسه قليلا: "ربما أحصيته. حسنا ، إنه أمر غريب هنا ، دعنا نعود."

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن