68

279 30 0
                                    



بعد سماع هذا ، تردد شي شوانتشن بالفعل لفترة من الوقت قبل أن يخبر مو مينغتانغ: "جينغ إردان...حتى لو أحضرته، فهو عديم الفائدة."

كان مو مينغتانغ في حيرة: "ماذا تقصد?"

"على الرغم من أن هذه الحبة تم تطويرها خصيصا لي ، إلا أنها لم تكن ناجحة تماما. له آثار جانبية خطيرة للغاية ، وهو فعال في البداية ، لكن الهجوم التالي سيكون أكثر عنفا ، وسيتم تقصير الفاصل الزمني. سوف يستغرق وقتا أطول. يتم تشكيل الاعتماد والمدمنين تدريجيا."

صدمت مو مينجتانج تماما عندما سمعت هذا. لم تكن تتوقع أن حقيقة جينغ إردان كانت في الواقع هكذا.

وهذا يعني أن جينغ إردان لا يعالج المرض في الواقع ، إنه يضيف الوقود إلى النار. ما هو أكثر إثارة للخوف هو أن هذا الدواء لا يزال يسبب الإدمان. بمجرد تناوله في كثير من الأحيان ، يصبح المرض أكثر وأكثر لا يمكن السيطرة عليه. حتى لو كنت تريد التخلص منه لاحقا، فلن ينجح.

كان مو مينجتانج في عجلة من أمره. نظرت خلفها بسرعة, خفضت صوتها, وقال بفارغ الصبر لشي شوانتشن: "ثم أخذت حبوب منع الحمل في المرة الأخيرة لتتناولها, ألن يكون له نتائج عكسية?"

قال مو مينغتانغ إنه يتذكر المزيد ، والعديد من الأماكن التي تم الخلط بينها من قبل كانت مرتبطة أيضا شيئا فشيئا. لا عجب أن شيه شوانشن ألقى جينغ إردان في المستودع وتركه يسقط على الأرض ، ولا عجب أن شيه شوانجي رآها تعود لأخذ الدواء ولم يمنعه على الإطلاق.

ربط مو مينجتانج المزيد والمزيد من الأشياء ، وأصبحت لهجته أكثر إحباطا: "من الواضح أنه كان يجب أن أفكر أنه إذا كان الدواء مفيدا ، فيجب علاج مرضك ، فلماذا يزداد خطورة? ومن الواضح أن شخصا ما هناك. مع أيديهم وأقدامهم في التوابل, كيف يمكن أن تسمح الترياق الحقيقي من أجل البقاء? انهم جميعا اللوم لي لإعطائك الدواء ، الذي لا طائل منه ، لكنه يضيف إلى الفوضى."

كان مو مينجتانج محبطا. سمع شيه شوانتشن تغييرا طفيفا في وجهه وبدا غاضبا قليلا: "ما علاقة هذا بك? كنت لا تعرف أي شيء في ذلك الوقت ، ولكن كنت أعرف كل شيء. قررت تناول الدواء. ماذا تفعلان؟ وأنا أعلم أن هناك مشكلة مع جينغ اردان. هذا أيضا لأنني جربته من قبل ، ولا يوجد فرق بين وقت إضافي ووقت أقل."

بعد أن انتهى شيه شوانتشن من التحدث, ربت على مو مينغتانغ أعلى شعره وقال, "لا تفكر في الأمر, من قال أنك تضيف إلى الفوضى? مجرد الوقوف هنا ساعد بالفعل كثيرا."

هذه الكلمات لم تريح مو مينغتانغ ، كانت لا تزال مكتئبة ، حتى شيه شوانتشن لم تهتم بتربيتها على رأسها. كانت في مزاج منخفض, و بعد فتره, سألت, " ثم لماذا لم تخبرني? من الصعب أن نقول أمام الجميع ، ولكن يمكنك رفض. لماذا كنت لا تزال تأكل?"

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن