29

540 53 2
                                    


الآن القصر هادئ بشكل مدهش ، دون أي ترفيه. بعد أن تناول مو مينغتانغ وشيه شوانتشن وجبة ، نظفت الخادمات الطاولة ولم يكن لديهن أي شيء آخر سوى الاستعداد للنوم.

وضعت الخادمات الأشياء في قاعة النوم بطريقة مألوفة ، وبعد صنع السرير ، انسحبوا واحدا تلو الآخر. بعد إغلاق الباب ، خلع مو مينغتانغ التاج لشي شوانتشن أمام المرآة ، ثم قال: "لقد سألت شيانغ نانتشون للتو أنني علمت أن الطبيب الإمبراطوري كان في الليل في شيويزاي. أين هو شويزهاي?"

"اذهب شرقا على طول يونروي تشاي ، بعد اجتياز جينغ تشاي ، امش لفترة أطول قليلا. إنه مقابل جينغ تشاي ، ولا يفصله سوى ماء واحد عن جينغ تشاي."

عندما تذكر مو مينغتانغ مسار القصر ، بدا أنه يفهم. أومأت برأسها وقالت: "غدا سأجد فرصة للذهاب إلى الشرق لأرى. بالمناسبة ، سمعت أن هناك بحيرة في القصر. هل هذا الشخص الذي ذكرته للتو?"

"لا ، يجب أن تذهب البحيرة شرقا. عندما تم بناؤه ، تم سحب المياه من التيار الخارجي بشكل خاص. الماء على قيد الحياة وأنظف من الماء الميت."

وقف مو مينغتانغ خلف شيه شوانتشن ، وخلع تاج شعره للتو ، وهو الآن يمشط شعره. عندما سمعت كلمات شيه شوانتشن ، لم تستطع كبح "تسك".

"عشت في جينغزاي ، وكانت المياه خارج النافذة واسعة جدا. اعتقدت أنها كانت البحيرة في الحديقة. اتضح أنه لم يكن?"

"بالطبع لا."سخر شيه شوانتشن ،" إنها مجرد بركة صغيرة في أحسن الأحوال."

"شياو تشيزي..."غمغم مو مينغتانغ وكرر ، ولم يسعه إلا أن يتنهد ،" الترف ، أيها الملوك والأحفاد أكثر من اللازم!"

كان شيه شوانتشن مسليا. الآن شعره فضفاض ، وينعكس ضوء الشموع في عينيه ، وابتسامته نقية وغير ضارة. كان مو مينغتانغ لا يزال يمسك بشعر شي شوانتشن في يده ، ويرى ابتسامته في المرآة ، وتوقف قليلا عندما قام بتمشيط شعره.

إنها خطيئة. إذا كان كل النبلاء والملوك في العالم يبدون هكذا ، فستكون على استعداد لتقديم كل شيء. رأى شيه شوانتشن أن مو مينغتانغ كان في حالة ذهول وتنهد مرة أخرى, وسأل بغرابة: "ما رأيك مرة أخرى, تنهد?"

هز مو مينغتانغ رأسه: "لا شيء. أنت لا تفهم أحزان الناس العاديين."

رفعت شي شوانتشن حاجبيها عندما سمعت هذا ، وأطلق مو مينغتانغ كلمات " نبلاء وانغ صن "و"الناس العاديين". يمكن ملاحظة أنها لم تشعر بأنها واحدة منهم ، ولم تدرك أنها زوجته. فكر شيه شوانتشن في هذا الأمر ، ولم يستطع منح مو مينغتانغ مستقبلا على الإطلاق، فما هي المؤهلات التي كان عليه أن يسألها عنها?

تنهد مو مينغتانغ الرجل الغني الشرير كالمعتاد ، لكنه لم ينتبه إلى التغييرات الطفيفة لشي شوانتشن. قامت بتمشيط شعر شيه شوانشن ووضعه خلف كتفيها.

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن