9

720 71 2
                                    

فقط بعد أن أطعم مو مينغتانغ شيه شوانتشن بدأ بقية الوجبة. اليوم ، أهدرت الكثير من الوقت في إطعام العصيدة. عندما أكلت ، كان الطعام باردا قليلا. ندمت مو مينغتانغ على ذلك سرا ، لكن كان من المؤسف أنها كانت تخضع للمراقبة ولا يمكنها استخدام المطبخ. خلاف ذلك ، لا يمكنها فقط تسخين الأطباق في أي وقت ، ولكن يمكن أيضا تغيير مكملات شيه شوانشن اليومية.

كان ينام لفترة طويلة ، وكان جسده رقيقا جدا ، ولم يبق سوى الهيكل العظمي الصلب على معصمه ، وذهب الجسد. شعرت مو مينغتانغ بالأسى عندما رأت ذلك. المريض لا يمكن أن يكون قاسيا جدا. إذا تمكنت من التحرك بحرية ، فستجد دائما طريقة ما لتعويضه.

في السابق ، عندما كانت في تشينليو وكانت فقيرة وبيضاء ، كان بإمكانها تغيير طريقها للعثور على الخضروات البرية لجسم الجدة تشو. لم تكن تتوقع أنه ليس لديها قلق بشأن الطعام والملابس ، وكان لديها الكثير من المال ، لكنها لم تستطع تحضير شيه شوانتشن لتناول الطعام.

تنهدت بصمت ، وسرعت الوجبة ، ثم أعادت بعض الأطباق إلى صندوق الطعام ، متظاهرة عمدا بأن لديها الكثير من الطعام ، ورفعت صندوق الطعام خارج القاعة.

من الجيد أن تتم مراقبتك ، أي أنه لا داعي للقلق بشأن وجباتك الثلاث في اليوم ، وسيقوم شخص ما بتناول الأطباق.

بعد أن وضع مو مينغتانغ صندوق الطعام ، انتظر عمدا. بعد وصول الأشخاص الذين حزموا صندوق الطعام ، طلبوا الحساء وأطباق اللحوم والأطباق النباتية والعصيدة الليلة قبل السماح لهم بالرحيل. كان طلب مو مينجتانج تافها للغاية ، وقد لعب بشكل كامل ما يعنيه أن يكون متفشيا في المرة الأولى ، وما يعني تحويل الدجاج الأصلي إلى طائر الفينيق.

عندما سمع الجندي المسؤول عن جمع الأشياء أن لديها الكثير من الطلبات ، عبس حاجبيه. رفع مو مينغتانغ حاجبيه على الفور عندما رآه, " لماذا ا, أنت لست على استعداد? لا تنس أنني الأميرة. إذا وجدت أنه مزعج ، ثم اسمحوا لي أن أخرج وسأفعل ذلك بنفسي."

نظر الجندي الشاب إلى حارس الرأس. استمر حارس الرأس في ارتعاش حاجبيه. لوح بيده بقوة هنا: "انزل ، افعل كما قالت الأميرة."

"اسمع لا ، افعل ما قلته!"رفعت مو مينغتانغ حاجبيها منتصرة. انها ببساطة حصلت في بوصة وقال, "انها مزعجة جدا لشرح كل يوم. من الآن فصاعدا ، سأترك قائمة على صندوق الطعام. بعد إعادته ، اضغط على القيام الأطباق على القائمة. لا أفهم النظام الغذائي الطبي للأمير ، لذلك أنا فقط أتبع العملية الأصلية ، لكن لا يمكنني إهمال أطباقي اليومية ، وإلا سأفعل..."

فكرت مو مينجتانج في كيفية تهديدها. لا يمكنها مغادرة المنزل الآن. من المستحيل مقاضاة البلاط الإمبراطوري. تبدو غبية جدا عندما تبحث عن الحياة والموت... فجأة كانت لديها فكرة وقالت: "خلاف ذلك ، لن أطعم الأمير ، يا رفاق. الأمر متروك لك!"

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن