66

323 30 0
                                    


منذ فترة طويلة من عيد الربيع ، كان لدى مو مينغتانغ بعض الأفكار المظلمة ، وأولى اهتماما خاصا للحركة المجاورة. لكن لعدة أيام ، كان الجو هادئا.

تم قمع شؤون الجاسوس بشكل طبيعي ، وبغض النظر عن نتيجة المحاكمة ، لم يعرف سوى وزارة الحرب والإمبراطور. لا يزال الناس منغمسين في كرنفال المهرجان ، وكان شانغيوان لمدة خمسة أيام متتالية ، والأضواء مشرقة ، وكل السماء سعيدة.

قصر الملك جين ، الذي كان في دائرة الضوء في مهرجان شانغيوان ، أصبح الآن هادئا للغاية. لم ير مو مينغتانغ المسرحية ، وقال إنه كان مزيفا ألا تصاب بخيبة أمل ، ولكن بعد التفكير في الأمر ، أراد الإمبراطور مواجهته وكان من المستحيل توبيخ ابنه وزوجة ابنه علنا. بعد كل شيء ، كان الإمبراطور وعائلة الحريم متشككين بشأن العرض المجيد للفوانيس في شانغيوان ، واختبأوا في قصر بعيد بشكل محرج ، بحيث قدموا الفوانيس عن طريق الخطأ... انتشر ، حتى لو حرض عليه أمير جين ، لم يكن وجه الإمبراطور جميلا.

لذلك ، لم يقل الإمبراطور أي شيء عن جيانغ مينغ وى. شيه شوانتشن والحراس حقا القبض على الجاسوس. قالت جيانغ مينغوي إنها سمعت الجاسوس يتآمر لإشعال النار في القصر ، وكان ذلك منطقيا. أما ما إذا كان الإمبراطور يصدق ذلك أم لا ، فهي مسألة رأي.

لم ير مو مينغتانغ الإثارة، لقد كان نادما قليلا ، لكنه لم يشعر بخيبة أمل كبيرة. لا يمكنك فقط النظر إلى الحاضر في كل شيء. لملك يحب الوجه, ماذا يمكن أن يكون من المحرمات أكثر من تركه يفقد وجهه?

ينظر الإمبراطور الآن إلى قواته ، ولا يحاسبه. على العكس من ذلك ، فهو أسوأ من إلقاء اللوم عليه. أنا لست خائفا من غضب الإمبراطور ، ولكن ضغينة الإمبراطور في قلبه. إذا كان مجرد عقاب ، فإن الملكة والملك جين سيكونان مشكلة كبيرة هذه المرة وسيفقدان ماء الوجه. إذا تذكر الإمبراطور ذلك ، أو حتى خفض تقييمه العاطفي للملك جين ، فإن بعضهم سيرتدي أحذية صغيرة.

ربما عرفت جيانغ مينغوي أيضا أنها كانت تهزم نفسها بنفسها. بعد عودتها إلى المنزل في مهرجان اليوان الأول ، قالت إنها مريضة. سمعت أنه حتى مدبرة المنزل ليست معقولة. درس شيه شوانجي أيضا ومارس في المنزل ، ولم يعد يذهب إلى مأدبة مثل اليوم السابق. حتى الملكة الآن في القصر ، على مستوى منخفض جدا.

استمع مو مينغتانغ أيضا إلى الخادمة الصغيرة قائلا إن العمة ليان ، التي تم حظرها في اليوم الأول من العام الجديد ، قد قفزت مرة أخرى هذه الأيام بعد نصف شهر من السلام. طعن جيانغ مينغوي شيه شوانجي بمثل هذه السلة الكبيرة ، وهي الآن منخفضة النبرة أمام الإمبراطورة وشيه شوانجي ، وليس لديها محظيات القصبة الهوائية على الإطلاق. سلالة جين مليئة الآن بثمانية خالدين يعبرون البحر ، كل منهم يظهر قواه السحرية ، وهو حيوي للغاية.

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن