7

741 76 0
                                    

لم تتوقع مو مينغتانغ أبدا أن تلتقي هي وو أنهو للمرة الثانية في ظل هذه الظروف.

الشاب أنقذها من جي رن وقال لها أنه طالما أنها يمكن أن تذهب, ثم المضي قدما. الحياة ليست سهلة ، والموت بسيط للغاية.

في وقت لاحق ، أصبحت هذه الجملة العمود الروحي لمو مينجتانج. نعم ، ضحى والداها بحياتهما لمنحها فرصة للبقاء على قيد الحياة. كيف يمكن أن تقول الموت باستخفاف. طالما يمكنك المشي ، المضي قدما. طالما كنت يلهث ، يجب عليك تسلق وتسلق إلى مكان آمن.

كان هناك حريق في شيانغيانغ ، وترنح مو مينغتانغ ، متبعا الاتجاه الذي تركه المراهق. بعد مغادرتها المدينة ، تابعت آلاف اللاجئين ، خلف الجيش الشاب ، وتبعتهم شمالا.

كما علمت من لاجئين آخرين أن الصبي الذي أنقذ شيانغيانغ هو وانهو. أمر الإمبراطور ووان هو بغزو هوشو. أثناء الانسحاب ، اكتشف أن شيانغيانغ قد تم القبض عليه. في الواقع ، كان الإمبراطور وو من تشو قد أعد تعزيزات لمساعدة شيانغيانغ ، لكن حاكم شيانغيانغ هرب دون مقاومة.

وجد وانهو من هوى شو شيئا خاطئا في طريق عودته إلى بكين بعد القتال. كان في الواقع حريصا على العودة إلى العاصمة في ذلك الوقت ، لكن مدينة دمرها شعب جي أمامه ، ولم يستطع الجلوس مكتوفي الأيدي ، لذلك أخذ أكثر جنود النخبة وغادر. هرع الجيش الكبير بسرعة لقتل شعب جي الذين كانوا يتسببون في مشاكل في شيانغيانغ.

فر مو مينغتانغ ، وهو من عامة الناس ، مع الحشد. كيف يمكن أن يعرف أن وانهو كان حريصا على العودة إلى بكين في ذلك الوقت ، لأن تشو وودي قوه رونغ كان مريضا بشكل خطير وكانت عائلة شيه تنوي استبداله ، لذلك كان على شي شوانتشن العودة إلى العاصمة في أقرب وقت ممكن. لم يكن مو مينغتانغ يعرف حتى أن وو أنهو كان شيه شوانتشن.

ووانهو هو اللقب الذي منحه الإمبراطور قوه رونغ من تشو وو لشي شوانتشن. في وقت لاحق ، حلت محله عائلة شيه وأصبح شي شوانتشن ملك تشيانغ. في وقت لاحق توفي شيه يي وأصبح شيه روي العرش. لم يكن أحد يعرف حتى ماضي الملك تشيانغ ، ناهيك عن لقب سلالة سابقة ، ووانهو.

مشى مو مينغتانغ إلى تشن ليو ، وقررت حماته تشو البقاء في منزل تشن ليو. تذكرت منقذها ، وو أنهو على طول الطريق. لكن قمع الطبقة قوي جدا. كيف يمكن أن يعرف مو مينغتانغ ، وهو مواطن مسطح الرأس ، تحركات كبار المسؤولين والنبلاء في الدائرة العليا. على الأكثر ، كانت تفكر في اسم وو أنهو ، وعندما لم تستطع النجاة من الهروب ، قرأته مرتين ، ثم صرخت أسنانها وسارت.

بعد ذلك ، تم تبنيها من قبل عائلة جيانغ عن طريق الصدفة. دخلت دائرة المسؤولين والخصيان في العاصمة ، لكنها لم تكن قادرة على مطابقتها. لم تربي عائلة جيانغ ابنتها في البداية. تم حبسها من قبل السيدة جيانغ ، وتدربت يوميا على الملابس والطعام والمأوى والنقل ، وسارت وتحدثت. لم يعلمها أحد العلاقة الشخصية في بكين ، ولم يسمح لها أحد بالاتصال بالدائرة الاجتماعية. كل ما تعرفه عن بكين هو من دردشة الخادمات.

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن