قال شيه شوانتشن باستخفاف ، لكنه بقي مع مو مينغتانغ لفترة من الوقت ، وعندما حل الظلام ، غادر.
أي انتصار هو بشق الأنفس ، كما هو إله الحرب المفقود منذ زمن طويل.
انتظرت مو مينغتانغ لفترة من الوقت ، لكنها لم تستطع منع نفسها من النوم. في منتصف الليل ، سمعت بشكل غامض حركة حولي ، وعندما استيقظت في اليوم التالي ، وجدت أنني غيرت مكانا وانتقلت إلى السرير.
عاد شيه شوانتشن الليلة الماضية ، لكنه غادر مرة أخرى في الصباح الباكر.
في الأيام القليلة التالية ، خرج مبكرا وعاد متأخرا. كانت عائلة تشاو في الأصل خائفة جدا من شيه شوانتشن ، ولكن بعد بضعة أيام ، رأت عائلة تشاو شيه شوانتشن يركض للخلف كل يوم ، وعندما عادوا ، ذهبوا للتحدث مع زوجته ، التي لم تكن مختلفة عن الرجال الشعبيين. بعد أن اعتادوا على ذلك ، شعروا أن شيه شوانتشن لم يكن مخيفا مثل الشائعات.
جاء تشاو نيانغ ليرسل مو مينغتانغ اللبن الذي صنعته ، ولم يستطع المساعدة في الشكوى إلى مو مينغتانغ: "كل اللوم على هؤلاء الناس الخيتان الذين قتلوا الله. سيكون يوم التضحية للنهر قريبا ، لأنهم لا يستطيعون التعامل معه بشكل جيد. "
تعتمد مدينة تشينغخه على النهر لأكل النهر ، كما أن عرض مهرجان الربيع السنوي للنهر ذو قيمة عالية. من وجهة نظرهم ، يرتبط هذا الأمر بنقل المياه طوال العام المقبل وهو أكثر خطورة من العام الجديد.
لم يسمع مو مينجتانج بهذا المهرجان من قبل ، لذلك عليه أن يطرح المزيد من الأسئلة. كانت تتحدث هي وتشاو نيانغ ، وفجأة سمعت الخادمة تنقل رسالة خارج الباب: "عاد الأمير."
سقط صوت الخادمة ، وكان شيه شوانتشن قد فتح بالفعل ستارة الخرزة ودخل. عندما رأى تشاو نيانغ شيه شوانتشن يعود ، وقفت على الفور وكانت على وشك المغادرة.
لم يهتم شي شوانتشن كثيرا بتشاو نيانغ أيضا. لم يكن حرا هذه الأيام ، ولأنه كان يخشى أن يشعر مو مينغتانغ بالملل بمفرده ، طلب من قريبات عائلة تشاو التحدث مع مو مينغتانغ. عندما دخل شيه شوانتشن الباب ، سمع بشكل غامض مو مينغتانغ يقول ما هو مؤسف ، وسأل: "ما الذي كنت تتحدث عنه الآن ، ما هو مؤسف?"
وقف مو مينغتانغ وخلع عباءته وقال: "لا شيء ، أخبرني تشاو نيانغ عن التضحية بالنهر. سمعت أن التضحية تتعلق بالسلام والحصاد لمدة عام. الآن بعد أن لا يمكن القيام بالحرب ، أشعر بالأسف قليلا. ."
عندما سمع شيه شوانتشن عينيه تتحركان ، وقف على الأرض يفكر لفترة من الوقت ، وقال: "قد يكون ذلك مستحيلا."
"حسنا?"
عانق شي شوانتشن فجأة أكتاف مو مينغتانغ ، وقال بقليل من الذنب: "يجب أن أخرج مرة أخرى. لا يمكنني مرافقتك. يمكنك البقاء لوحدك لفترة من الوقت وسأعود قريبا."
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...