بعد أن أدركت جيانغ مينغوي ذلك ، شعرت بالصدمة. منذ متى تغيرت حالة الاثنين بالفعل?
كأميرة ، مو مينغتانغ مبهر للغاية من جيانغ مينغ وى. أولى الإمبراطور والملكة اهتماما خاصا ، وذكر كبار المسؤولين وأفراد الأسرة بشكل خاص جيل الشباب. حتى الناس في العاصمة تحدثوا أيضا عن ذلك. يمكن للجميع معرفة أفعال الأميرة.
ودفن جيانغ مينغ وى تحت ضوء مو مينغ تانغ ، لم يلاحظ أحد. قلة من الناس في العاصمة ذكروا أن هناك محظية شعبية أخرى جين ، الذي كان في نفس العام مو مينغتانغ.
تماما كما هو الحال الآن ، سخر منها مو مينغتانغ أمام الجميع ، ولم يجرؤ أحد على القول إن مو مينغتانغ كان مخطئا ، وحتى الجميع لم يعتقد أنه شيء يستحق الذكر. ولكن إذا تبادل الاثنان ، قال جيانغ مينغوي في القصر إن مو مينغتانغ لم يكن جيدا على الإطلاق ، وعلى الفور سيخرج شعب الملكة ويوبخها.
قاتل الجميع لفترة من الوقت ، هاها ، وسرعان ما حان الوقت للجلوس. جاءت الخادمة إلى قاعة الزهور لتذكير السيدات بترتيب ظهورهن. كان العيد جاهزا وكانت المأدبة على وشك البدء.
سماع ذلك ، كثير من الناس يريدون الخروج لتغيير الملابس. كما أخذ مو مينغتانغ زمام المبادرة للاستيقاظ والمغادرة لأنه فكر في ترك الهواء يخرج.
بعد أن غادر مو مينغتانغ ، تنفست السيدات في قاعة الزهور بهدوء الصعداء ، ووقف تيدي وقال وداعا. بعد فترة وجيزة ، لم يتبق سوى عدد قليل من الأشخاص في قاعة الزهور حيث كانت أجراس الأغنية لا تزال موجودة.
ذهبت جيانغ مينغوي إلى القاعة الجانبية لإصلاح شعرها. بمجرد إغلاق الباب ، لم يعد من الممكن إخفاء تعبير جيانغ مينغوي ، وكانت قاتمة تماما.
حبست الخادمة أنفاسها ، ومن الواضح أن جيانغ مينغوي كان في حالة مزاجية سيئة ، ولم يجرؤ أحد على الشعور بالسوء في هذا الوقت. أمرت السيدة جيانغ خادمة المهر لعائلة جيانغ برعاية جيانغ مينغوي. يمكن للآخرين الاختباء ، لكنهم لا يستطيعون الاختباء. إذا جلب جيانغ مينغوي مشاعره إلى المأدبة لفترة من الوقت ، فسيكون ذلك سيئا.
لم تكن خادمة المهر قادرة على القيام بذلك ، لذلك لم تستطع سوى عض رأسها وإقناعها: "وانغ هاو ، أنت على دراية ومعقولة ، ولا تهتم بأشياء مثل هؤلاء الناس. ما كنت التآمر هو بعيدا ، وأنها مجرد ربح صغير. ."
سمع جيانغ مينغوي البداية فقط وعرف ما ستقوله الخادمة. انها ليست أكثر من تكرار القول المأثور ، القذف والقذف لها لتحمل والسماح لها بالرحيل.
لكن, متى يكون الرأس?
في العام الماضي ، أقنعتها السيدة جيانغ بالتحمل لمدة شهر أو شهرين. على أي حال ، لن ينجو شيه شوانتشن من العام الجديد. عندما توفي شيه شوانتشن ، كان لجيانغ مينغ وى الكلمة الأخيرة في كيفية التعامل مع مو مينغ تانغ. في الشهر الأول ، كان شيه شوانتشن يتنفس فقط ، ويقدر أنه لا يستطيع البقاء على قيد الحياة في الشهر الأول.
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...