72

266 35 0
                                    


على الرغم من أن مو مينغتانغ لم يفهم ، إلا أنه ربما كان بإمكانه تخمين أنه لم يكن شيئا جيدا عندما سمع كلمات مثل محاربة السم بالسم.

سأل مو مينجتانج: "كيف نحارب السم بالسم?"

قال الطاوي الصغير: "من السهل القول. لقد تآكلت بسبب رائحة وو يوفي لفترة طويلة ، وفجأة يمكنني شم رائحة الدواء. من المستحيل استخدام القوة الخارجية للمقاومة. يمكنني فقط محاولة كبح جماح ذلك مع ذهني والانتظار عدة مرات. إذا كنت تعتاد على ذلك ، فلن يكون أدى بعيدا عن طريق الدواء."

"لذلك تقصد..."

"وجدنا الدواء بأنفسنا ليسبب له المرض. بطبيعة الحال ، كانت الجرعة الأولية صغيرة جدا ، وبعد أن يتمكن من السيطرة عليها ، وزيادة المكونات تدريجيا ، وأخيرا حرق جذور ويوفي تماما. إذا كان يمكن الحصول على الدواء للحث على الصبر لمدة ساعة في غرفة مغلقة ، ثم هذا النوع من المخدرات ليست كافية بالنسبة له للخوف."

من أجل منع الجدري ، سيسمح الناس عمدا للأطفال بلمس قشور الجلد التي أسقطها الشخص الذي أعطاهم الجدري. يتم تخفيف الجلبة. إذا تمكن الأطفال من مقاومته ، فلا داعي للقلق بشأن الجدري لبقية حياتهم. إذا كنت لا تستطيع المقاومة...يمكنك الاستقالة فقط.

تشبه خطة العلاج التي اقترحها الطاوي الصغير التطعيم ضد الجدري ، والآلية هي نفسها.

ولكن بعد كل شيء ، لا يزال مو مينغتانغ عبس ، "أنا أفهم الحقيقة ، ولكن فقط في حالة..."

أمسك شيه شوانتشن بيد مو مينغتانغ وقال ، " لا شيء خطأ. هذه الطريقة جيدة ، فقط افعل كما يقول."

عندما اقترح الكاهن الطاوي الشاب ذلك لأول مرة ، كان قلقا من أن شيه شوانتشن لن يتعاون. بعد كل شيء ، كان هؤلاء الأمراء والأحفاد مدللين منذ الطفولة ، ولم يلمسوا الماء في متناول أيديهم. هذه خطة العلاج للتعذيب النفسي والجسدي ، شيه شوانتشن قد لا تكون على استعداد للمعاناة هذا الألم. . الآن بعد أن تعاون شيه شوانتشن، لا يمكن أن يكون أفضل.

قال الطاوي الصغير: "من الأسهل عليك التحدث أكثر إذا أردت. لكن الشيء القبيح في المقدمة. هذه الطريقة مؤلمة جدا ، وسوف تحصل فقط أكثر وأكثر إيلاما. على الرغم من أنك وافقت الآن ، لا يمكنك إلقاء اللوم علي عندما تشعر بعدم الارتياح لاحقا."

"لا."شيه شوانتشن لم يشرح الكثير ، قال للتو ،" دعونا نبدأ."

خدش الطاوي الصغير رأسه وقال :" هذا مجرد تخميني. لا يزال هناك الكثير للتحضير للتنفيذ الفعلي. بادئ ذي بدء ، نحن بحاجة إلى منزل هادئ وقوي. آثار وو يوفي شريرة للغاية ، وفتكك كبير جدا. للتأمين ، عندما تشم رائحة الدواء ، يجب أن تكون مؤمنا في المنزل وحده."

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن