في هذه اللحظة ، لم تكن مو مينغتانغ ، التي كانت جالسة في القصر تشرب الشاي ، تعرف كم أحرجت بعض الناس عن غير قصد في الخارج. نظرت بعناية إلى السحابة الذهبية المنسوجة الزرقاء وديباج شيا في يدها ، وتساءلت: "هذا الديباج جميل ، والنمط مسطح ، واللون متأصل ، وهو ناعم وسهل الانقياد. يتم استخدامه فقط لجعل رداء. هي الألوان الأخرى تسليمها?"
"بالعودة إلى الأميرة ، قام لي جي جينكسيو بتسليمها."
أومأت مو مينغتانغ برأسها ، ورأت هذه المادة في لمحة. كانت تفكر في صنع بعض الملابس الجديدة لشي شوانتشن ، وصادف أن واجهت هذا. هذا اللون الأزرق نقي وباهظ ، يجب أن يبدو شيه شوانتشن جيدا فيه.
علاوة على ذلك ، هذا اللون مناسب للرجال والنساء ، ويمكنه أيضا استخدامه ، لذلك أهدر مو مينجتانج أيضا حفنة ولف جميع الأقمشة. أنفق مو مينغتانغ أموال فترة ما بعد الظهيرة بالكامل وكان راضيا تماما في الوقت الحالي ، قائلا ، "حسنا ، كم من المال تم إنفاقه ، دعنا نحسمه معا."
"نعم."
بعد انتهاء "تسوق" مو مينجتانج ، عاد بسعادة إلى يولينتانج لجمع الغنائم. لم تكن تعرف في الوقت الحالي ، لأنها اشترت الذهب والسحابة-شيا الديباج ، التي اشتهرت في المعركة الأولى في العاصمة. الجميع يريد أن يرى ما هو خاص حول الديباج أن الأميرات اثنين كانوا يقاتلون على. هناك الذهب المنسوجة يونشيا الديباج ، وسعر أغنية الديباج زيادة في غضون أيام قليلة. في النهاية ، ارتفع سعر يونشيا الديباج إلى عشرة أضعاف السعر الأصلي.
عندما سمع مو مينغتانغ عن هذا ، كان السوق في الخارج بالفعل صعودا وهبوطا. فوجئ مو مينجتانج عندما سمع الاقتباس: "كم قلت عن هذا الديباج?"
"كل ألفي دولار."
عندما سمعت مو مينجتانج السعر لفترة طويلة دون التحدث, لم تستطع المساعدة في السؤال: "إنها ليست مشكلة موسمية مؤخرا, لماذا ارتفعت كثيرا?"
خفضت الخادمة رأسها بتعبير متردد في الكلام: "وانغ هاو ، لأن الأميرة جين اشترت أيضا هذا الديباج في ذلك اليوم."
عندها فقط عرفت مو مينغتانغ أنها قطعت هو جيانغ مينغوي دون أن تعرف ذلك.
في الليلة التالية ، بدا مو مينغتانغ مدروسا. بالمساء, رأى شيه شوانتشن ذلك وسأل, " ما خطبك?"
تابع مو مينغتانغ شفتيه, واقترب فجأة, بنبرة مثل مشاركة سر صغير, قال لشي شوانتشن, " هل تعرف عدد قطع القماش التي اشتريتها قبل بضعة أيام?"
أومأ شيه شوانتشن برأسه: "أعرف. ما الخطأ?"
بعد أن انتهى مو مينغتانغ من التحدث ، شعر بالحرج قليلا ، ربما لم يكن هناك عدد قليل من الخيول. لكنها كانت لا تزال هادئة للغاية ، واستمرت: "كان هناك الديباج مع الديباج الذهبي. في ذلك الوقت ، سألت عن السعر. كان ثمانين باكز وتايل واحد ، ولكن الآن أصبح من ألف باكز! لقد مرت بضعة أيام فقط ، وقد انقلبت. عشرة أضعاف!"
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...