55

319 38 0
                                    


أبدا.

أصيب شيه شوانجي بهاتين الكلمتين ، مما جعله يشعر بالدوار والإحراج. شد شيه شوانجي بقبضتيه بحدة ، ولم يستطع جسده المساعدة في اتخاذ خطوة للأمام: "أنت..."

"مهلا, ماذا تفعل?"رفع مو مينجتانج حاجبيه على الفور وحدق في وجهه," أنا زوجتك الثانية, ماذا تريد أن تفعل قريبا جدا? كن حذرا. أقول لأخيك وأبيك."

شيه شوانجي يمكن أن تحمل ذلك فقط. لقد كان دائما قادرا على القيام بعمل جيد بين النساء ، وكانت بعض النساء مفتونات به ، لكنه لم يغري أبدا. لم أكن أعتقد أنه كان هناك أي شيء في هذا من قبل ، ولم يكن هو الذي توسل إلى هؤلاء النساء أن يحبه. لماذا يجب أن يكون مسؤولا عن كل واحد منهم? لكن شيه شوانجي لم يتوقع أبدا أنه في يوم من الأيام سوف يسمع نفس الملاحظات بالضبط من امرأة أخرى.

ولكن هذه المرة ، تم استبداله بحبه الذاتي ، ورفض الطرف الآخر ذلك.

شد شيه شوانجي يديه في قبضة ، مع تعبير صبور للغاية على وجهه. ذكر مو مينغتانغ للتو شيه شوانتشن ، وهو يفكر في شيه شوانتشن ، ابتسم مو مينغتانغ قليلا ، وأصبحت عيناه لطيفتين: "لكن هناك شيء واحد ليقوله. من عملي وحده ، وأود أن أشكركم. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لك ، فلن أتزوج شيه شوانتشن. بعد كل شيء ، بعد أن أنقذني في ذلك الوقت ، كنت أبحث عنه طوال هذه السنوات ، لكن لا توجد كلمة. بشكل غير متوقع ، كان ذلك لأنه غير لقبه. الآن أنا متزوج منه وأنا راض حقا. , كانت هذه أمنية لم أستطع حتى التفكير فيها في ذلك الوقت. ومع ذلك ، على الرغم من أنني أستطيع أن أفعل رغبتي بفضلك ، إذا حدث شيء ما ، فسأظل إلى جانب شيه شوانتشن. لا أعتقد أنني سوف تظهر رحمة لك."

أصبح وجه شيه شوانجي أكثر كآبة. كان دائما يتباهى باسم مو مينغتانغ وشيه شوانتشن. بعد كل شيء ، كان عقد زواجهما أداء سياسيا منذ البداية. كان لدى مو مينغتانغ قلب ساحق تجاه شيه شوانتشن ، من ناحية لأنه تم استبدال زوج الزوج بشي شوانتشن ، من ناحية أخرى ، لم يكن لدى مو مينغتانغ مكان يذهب إليه.

يمكن أن يبقى فقط بجانب شيه شوانتشن ، في محاولة لجعله يعيش لفترة أطول.

ولكن ماذا قال مو مينغتانغ الآن, كانت في الواقع على استعداد للزواج من شيه شوانتشن? كان لديهم نعمة منقذة للحياة من قبل?

ما وما هذا? فكر شيه شوانجي بهذه الطريقة, وسأل, " ماذا قلت?"

ضحك مو مينغتانغ وقال بسخرية: "أنت وعائلة جيانغ تعرفان فقط أن منزل أجدادي هو شيانغيانغ. بعد كسر المدينة ، ذهبت شمالا إلى بكين واعتمدتها عائلة جيانغ. ثم تعرف, لماذا ذهبت شمالا?"

تغيرت عيون شيه شوانجي ، وفكر في الأمر. نظر إليه مو مينغتانغ ببرود وقال: "عندما كنت في شيانغيانغ ، أنقذني. بعد ذلك ، اتبعت الاتجاه الذي تركه قبل وصوله إلى تشن ليو. أنت لا تضاهى معه تماما ، من فضلك جين وانغ من الآن فصاعدا ، لا تكن متحمسا للتفكير في أنني ما زلت معجب بك. الشخص الذي أحبه حقا هو أخوك."

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن