102

271 27 0
                                    


ربما يكون هذا العام هو العام الأقل طعما في بكين.

في اليوم الأول من اليوم الأول من اليوم ، أرسلت المحكمة أشخاصا على وجه السرعة لدعم تاييوان. ولكن عشية الحرب ، كان المدرب نفسه خائفا من الهرب ، ولم يتبق سوى ثلاثة آلاف شخص للبقاء في تاييوان. لم يتم حل حصار تاييوان بعد ، وتقترب العاصمة من عشرة أميال.

في اليوم ال 16 من الشهر القمري الأول ، كان هناك أخبار أن شيه شوانتشن كان يقاتل ، سواء كان ذلك صحيحا أم لا. لم يعرف الجميع من يؤمنون. فجأة ، اتضح أن شيه شوانتشن كان سيخرج مو مينغتانغ ، وإلا سيرفض القتال. كان الإمبراطور غاضبا وغادر. واجه شيه شوانتشن لبضعة أيام. بعد كل شيء ، لم يستطع الإمبراطور الانتظار ، وأخيرا تعرض للخطر ، تماما كما كان يعني شيه شوانتشن. ولكن كسعر ، كان بإمكان شيه شوانتشن أن يأخذ ثمانية آلاف شخص فقط.

من مائة ألف إلى ثمانية آلاف ، الفجوة ليست صغيرة. تنهد الجميع بأن الملك آن كان مندفعا للغاية ، وكان البطل قصير المزاج وكان لأطفاله عاطفة طويلة الأمد ، مما دمر أحداثه الرئيسية. بشكل غير متوقع ، لم يكن شيه شوانتشن غير راض على الإطلاق. ذهب شخصيا إلى الثكنات المحرمة لاختيار 8000 شخص، 21 جنديا ، وغادر بعد ظهر ذلك اليوم.

كان جيانغ مينغوي مرتبكا هذا العام. استمعت إلى الحركة المستمرة في الجوار طوال يوم أمس ، وحتى نفسها كانت مرتبكة. بعد منتصف النهار اليوم ، أصبح قصر الأمير آن المجاور هادئا فجأة.

لم يخرج جيانغ مينغ وى للمشاهدة ، لكنه خمن بالفعل: "وانغ آن ومحظية آن ، كلاهما ذهب?"

"نعم."خرجت الخادمة لإلقاء نظرة على الطريق ، وأعادت سردها مع جيانغ مينغ وى عندما عادت" ، على الرغم من أن المسؤول لم يقل ، لكن الكثير من الناس على جانب الطريق يراقبون. هناك ثلاث سيارات وراء عربة الأميرة آن ، يتم تحميل كل منها. إنه مليء بالدانغدانغ ، إنه مجرد جزء من الطريق خارج المدينة ، وعاد وانغ آن بالفعل لاستلامه. شاهد الخدم قافلتهم وهي تخرج من شارع الزنجفر بأعينهم ، ولم يتمكنوا من رؤية الباقي."

تنهد جيانغ مينغ وى ، لم يكن مو مينغ تانغ فقط يحزم الأشياء هذه الأيام،بل كان جيانغ مينغ وى يحزم سرا تفاصيل منقذة للحياة. وفقا للمؤامرة ، سيعبر يلوجي النهر بسلاسة قريبا ، وسيكون الجنود بالقرب من المدينة. تم ضرب 100000 جندي إمبراطوري في طوكيو ، وفقدت العاصمة. أصيب الإمبراطور ومحظيات الحريم والعديد من الأقارب والمسؤولين والنبلاء بالذعر واضطروا إلى الإخلاء على عجل. لقد فقدوا الكثير من المال والعبيد على طول الطريق. عندما كان الوضع حرجا ، فقد حتى أطفالهم وكانوا محرجين للغاية.

لم يكن حتى مررت النهر الذي حصلت عليه أخيرا أفضل. بعد هذه المعركة ، أصبح الإمبراطور خائفا من الشمال ، وعاد ببساطة إلى لينان حيث استقر ذات مرة كعاصمة ، وأعاد تنظيم البلاط الإمبراطوري في لينان.

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن