120

264 26 0
                                    


السماء في لينان رمادية دائما ، وهطلت الأمطار مرة أخرى اليوم.

جلس مو مينغتانغ بجوار النافذة يقرأ كتابا. وضع رجل القصر ستارة الخيزران على النافذة وهمس: "الملكة ، الرطوبة ثقيلة بجوار النافذة. الذهاب إلى الداخل والراحة لفترة من الوقت. "

هز مو مينغتانغ رأسه: "لا حاجة. افتح النافذة. قصر فونينغ الخاص بي ليس له لون ، ولم يتبق سوى مجموعة اللوتس المتبقية في الخارج. "

تنهدت فتاة القصر ، وفتحت أخيرا ستارة الخيزران وأحضرت عباءة مو مينغتانغ.

حدق مو مينغتانغ في الجذع الذائب المتداعي تحت المطر ، وأصبح مفتونا تدريجيا.

في الواقع ، لا تحب مو مينغتانغ الأيام الممطرة ، وهي لا تحب زهور اللوتس أيضا. لكن جيانغ مينغ وى يحبها ، لذلك يجب أن يحبها مو مينغ تانغ أيضا.

لا أحد يعرف من هو في القصر. على الرغم من أن مو مينجتانج هي الملكة ، إلا أنها في الواقع مجرد موقف لرجل ميت.

حبيبة الطفولة شيه شوانجي ، قلبها يلمع ، وهي تقف في جيانغ مينغوي ، الأخت الكبرى لعائلة جيانغ ، التي ماتت شابة.

بسبب هذا السر الذي ليس سرا ، فإن جميع النساء في الفناء الخلفي لديهن دائما نوع من الشفقة... وازدراء عندما ينظرون إلى مو مينغتانغ. عرفت مو مينغتانغ أنهم جميعا يرثى لها.

ماذا لو كانت الزوجة ، ماذا لو كانت الملكة ، إنها ليست ظل شخص آخر.

اعتقد مو مينجتانج أن هؤلاء النساء كن سخيفات. كانوا يرثى لها ، ولكن كما يعلم الجميع ، كان مو مينغتانغ يرثى لهم أيضا. ماذا لو كانت تقف في? إنها لا تهتم بشي شوانجي. إذا كانت تحتاج فقط إلى أداء بعض المشاهد في مناسبات محددة ، وعادة ما تؤذي قصائد الربيع والخريف للحصول على القمر ، يمكنها الحفاظ على مستوى معيشة الملكة. ما هو مثير للشفقة جدا حول هذا الشيء الجيد?

على العكس من ذلك ، كانوا يشعرون بالغيرة والقلق بشأن رجل كان مقدرا له البقاء ، مما جعل مو مينغتانغ يشعر بالشفقة.

شاهدت خادمة القصر الملكة جالسة بجانب النافذة ، تقرأ كتابا طوال اليوم ، ولم تستطع المساعدة في التنهد في قلبها. الملكة دائما على هذا النحو ، ليست ضيقة أو بطيئة ، وليست باردة أو غير مبالية ، ولا تأخذ زمام المبادرة أبدا للتنافس على الإحسان. إنهم ، سيدات القصر ، يبدون قلقين ، لكن الملكة تبدو وكأنها لم تفتح هذه الحيلة ، ولم تعرف أبدا كيف تكسب جلالة الملكة.

ناهيك عن الوضع العام ، عندما جاء جلالتك إلى قصر فونينغ ليلا في 15 من اليوم الأول من العام الجديد ، كان من النادر أن تظهر الملكة وجها مبتسما. من الواضح أن صاحب الجلالة كان يأتي إلى قصر فونينغ في 15 من اليوم الأول من العام الجديد لسنوات عديدة. سمعت أن المحظية استخدمت هذا النوع من الوسائل البذيئة يلتقي على السرير, لكنها لم تحافظ على خطى صاحبة الجلالة.

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن