28

554 50 2
                                    


لم يتوقع شيه شوانتشن أنه هو الذي قبض على الاغتصاب ، ولكن في النهاية تم استجوابه.

"التعارف القديم?"شعر شيه شوانتشن بالغرابة عندما سمع هذه الكلمات،" أنا لا أعرفها حتى ، من أين جاء التعارف القديم?"

"ثم لماذا لم تنظر إليك بلا حراك, حتى انها بكت تقريبا في النهاية?"

"لا أعرف."قال شيه شوانتشن دون تفكير," أنا لا أعرف حتى والدها, من يدري من هي? إذا لم تقل أنك استخدمت كبديل لها ، فلن أكون كسولا جدا لرؤيتهم."

حدق مو مينغتانغ في تعبير شيه شوانتشن بعناية, الشك: "هل حقا?"

"نعم. هناك الكثير من الناس الذين يحبون أن ينظروا إلي. أين يمكنني تلبية واحدا تلو الآخر."بعد أن انتهى شيه شوانتشن من التحدث ، شعر فجأة أن هناك خطأ ما. "لا ، من الواضح أنني أسأل عنك وعن شيه شوانجي.

"أنت الشخص الذي ضربني رأسا على عقب."ضحك مو مينغتانغ ، ولم يخاف ، ورفع حاجبيه وسخر منه ،" أتساءل عما إذا كنت لا تستطيع شرح علاقتك بالمعارف القديمة ، ولهذا السبب ذكرت شيئا كان غائبا تماما. تريد استخدام هذا لتحويل الانتباه?"

نظرت شيه شوانتشن إليها بلا كلام. بعد فترة ، أومأ برأسه وقال: "نعم ، أعتقد أيضا أنك تستخدم هذه الحيلة."

حدق الاثنان في بعضهما البعض واستجوبا بعضهما البعض ، لكن في النهاية لم يتمكنوا من الحصول على النتيجة ، حتى يتمكنوا فقط من التراجع والتنحي. شخر مو مينغتانغ واشتكى: "لقد كنت مظلوما حقا. من الواضح أنك كنت متشككا ، لكن تم استجوابي في النهاية."

"لقد ظلمت."رفعت شيه شوانتشن حاجبا وقالت ،" أنا لا أعرفها حتى."

تحدث شيه شوانتشن بهدوء ، وكانت عيناه مشرقتين ، ولم يكن هناك ضمير مذنب للكذب. لن يرى مو مينجتانج الدليل لفترة من الوقت, وكان نصف موثوق به, يمكن, ما قاله كان صحيحا? ولكن بعد ذلك اعتقد مو مينجتانج أن هذا الرجل سيكون الأفضل أداء ، لذلك كان لديه شكوك أفضل.

صنع الاثنان السلام على السطح ، لكن في الواقع ظنوا في قلوبهم أنهم لن يكونوا أخضرين. في هذا الوقت ، كان شيانغ نانتشون والآخرون قد عادوا بالفعل ، وكان هناك أشخاص آخرون في الغرفة. شعر مو مينغتانغ وشيه شوانتشن بالحرج من مواصلة حجتهما. دعم مو مينغتانغ ببساطة شيه شوانتشن وعاد الاثنان ببطء.

ساروا حول شرفة المنزل وتحدثوا. سأل شيه شوانشن: "لقد قلت سابقا أنك تم تبنيك لأنك كنت مثل جيانغ مينغوي ، وكنت على وشك الانخراط في شيه شوانجي. ظننتكما متشابهتان. لكن اليوم ، الأمر مختلف تماما."

كادت مو مينغتانغ أن تقول إنها وشيه شوانجي لم يكونا مخطوبين تقريبا ، لكنهما كانا مخطوبين بالفعل. لكن السبب منعها. لم يصحح مو مينغتانغ شيه شوانتشن ، لكنه قال: "نعم ، لم أقابل جيانغ مينغوي عندما دخلت منزل جيانغ. قال آخرون أنني كنت مثلها. اعتقدت أنني أبدو مشابها لها حقا. لاحقا. عندما عاد جيانغ مينغوي ، رأيته بنفسي ، ولم أكن أعتقد أنه كان أكثر من اللازم."

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن