عندما خرج مو مينغتانغ ببطء ، صادف أن رأى شيه شوانتشن يشرب الشاي. كان مو مينجتانج خائفا من طريقة الشرب البطولية وسأل, " ما خطبك, لماذا تشرب الكثير من الماء فجأة?"
فجأة سماع صوتها ، شيه شوانتشن مضمومة يديه لا شعوريا. كانت هناك نقرة من الكوب ، ونظر مو مينغتانغ ووجد أن شيه شوانتشن قد سحق كوب شاي اليشم الأبيض.
صعق مو مينغتانغ ، وتصدع مصباح اليشم شقا قطريا من المنتصف. بمجرد أن ترك شيه شوانشن ، تحول مصباح الشاي على الفور إلى عدة بتلات وسقط على الأرض.
ذهل مو مينغتانغ لفترة طويلة ونظر إلى شيه شوانتشن بشكل لا يصدق. لامست شيه شوانتشن بصرها ، وتجولت عيناه لسبب غير مفهوم ، لكنه نظر إلى الوراء بثقة وقال: "هذه المجموعة من الأكواب ليست ذات نوعية جيدة ، لذلك تغيرت للتو إلى مجموعة جديدة."
سيكون مو مينغتانغ عاجزا عن الكلام لفترة من الوقت ، وكان شيه شوانتشن شخصا خطيرا يمكنه صنع قاتل بدون قاتل ، لذلك كان هناك عدد قليل جدا من الخزف في قاعة يولين ، فقط للحماية من شيه شوانتشن.
الكؤوس وأوعية الشاي التي يستخدمونها كل يوم هي إما اليشم أو الذهب أو الفضة. هذا هو الحال مع مجموعة الشاي هذه. إبريق الشاي محفور من اليشم الأبيض ككل. اليشم هو لطيف وبسيط ، والخطوط على نحو سلس ومهيب. إنه بوتيك نادر. وقد تم دائما مطابقة هذا النوع من مجموعة الشاي ، وخاصة اليشم فريدة من نوعها. إذا تم كسر كوب، لم يعد من الممكن استخدام مجموعة الشاي بأكملها.
نظرت مو مينغتانغ إلى كومة الحطام على الأرض بضيق ، حتى لو كان قلبها ينزف ، لم يكن بإمكانها سوى استدعاء الخادمة على مضض للدخول والابتعاد. جدد مو مينغتانغ فهمه لمدى ضال شيه شوانتشن،وكان من الصعب حقا حماية الطفل الدب.
بعد أن غادرت الخادمة ، صرخ مو مينغتانغ أسنانه قليلا: "ماذا تفعل! لقد دمرت للتو مجموعة كاملة من أكواب اليشم, هل تعرف كم هذه المجموعة?"
"إذا تم كسرها ، فقط قم بشرائها."شيه شوانتشن لم يأخذ الأمر على محمل الجد. من الواضح أنه لم يكن أقل عنفا منذ الطفولة. كان مو مينغتانغ غاضبا ، وأخذ يد شيه شوانتشن مرارا وتكرارا. طلب منها شيه شوانتشن بطاعة أن تمسك يده. عندما وقف الاثنان قريبين ، شم شي شوانتشن رائحة عطرية ضعيفة ، وليس التوابل أو الشفتين ، ولكن العطر الطبيعي على شعر مو مينغتانغ.
الطعم هو أبعد من الكلمات ، ولكن هناك رائحة فريدة من نوعها ، أكثر جاذبية بكثير من التوابل الاصطناعية. استنشق شيه شوانتشن بهدوء ، وتذكر فجأة ما حدث في ذهنه ، وأصبحت أطراف أذنيه ساخنة قليلا مرة أخرى.
كان مو مينغتانغ منغمسا في حزن فقدان ثروة كبيرة في الصباح الباكر ، ولم ينتبه للأشياء غير الضرورية. أمسكت بيد شيه شوانتشن ونظرت إليها يسارا ويمينا. كانت أصابعه نحيلة وبيضاء ، ولم يكن هناك الكثير من اللحم ، وكانت المفاصل متميزة ، وبدا نحيفا جدا. لكن هذه الأيدي هي التي سحقت كأس اليشم الممتاز أمامها.
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...