بعد الغداء ، نام شيه شوانتشن لفترة من الوقت قبل الاستيقاظ.
أصبح وقت نومه أقصر وأقصر مؤخرا ، ويمكنه البقاء مستيقظا لمدة أربع ساعات تقريبا في اليوم. بعد أن استيقظ شيه شوانتشن ، وضع مو مينغتانغ عباءة عليه وذهب في نزهة في الحديقة معه.
إنها نزهة، لكن في الواقع ، الغطاء النباتي قاتم الآن ، وذابل فينتيان. حقا لا يوجد شيء للنظر في. السبب في أن مو مينغتانغ لا يزال يأخذ شيه شوانتشن في نزهة على الأقدام كل يوم هو أن التمرين أكثر أهمية من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية ، والتحدث بمفرده أكثر أهمية من الاسترخاء.
بعد كل شيء ، هناك أشخاص حول شيه شوانتشن ومو مينغتانغ يحدقون بهم طوال اليوم ، فقط عندما يغلقون الباب للنوم ليلا وعندما يذهبون في نزهة على الأقدام ، يمكنهم الحصول على بعض المساحة الشخصية. التحدث في الليل ليس آمنا تماما ، ولكن الذهاب في نزهة في الخارج. المكان مفتوح ولا يمكن للناس الاختباء في الأفق. هو أكثر ملاءمة للهمس.
لاحظ مو مينجتانج سرا أن الذيل كان يتخلف كثيرا ، لذلك خفض صوته ، وحاول التظاهر بأنه أمر شائع ، وسأل: "هذا الصباح ، أرسل الإمبراطور مكافأة مرة أخرى ، حتى نتمكن من خداع جيانغ مينجوي. أنت تقول أنه ينبغي أن يكون. هل تقبل ذلك?"
"اقبله."كان شيه شوانتشن يتوقع ذلك ، وقال:" إنه يحب الإعلان عن سمعته ، ويحب بشكل خاص استخدام سمعتي الشائنة لإطلاق شخصيته النبيلة. على أي حال ، ليس مرة أو مرتين ، فقط اقبلها براحة البال."
"لكن, لم يكن عمدا الفاسدة سمعتك من خلال القيام بذلك?"
فوجئ شيه شوانتشن قليلا بأن مو مينغتانغ كان لديه رد فعل كبير. نظر إلى مو مينغتانغ ورأى أن مو مينغتانغ بدا غاضبا جدا لدرجة أنه ضحك ، " لا بأس."
بعد التحدث ، بدا خائفا من أن مو مينغتانغ لن يصدق ذلك ، وأضاف: "اسم الشخص هو الذي يسيطر على السلطة. تم استخدام الإحسان والعدالة والآداب والثقة في الأصل من قبل من هم في السلطة للسيطرة على هؤلاء المهووسين. أنا لا أدرس أو أدخل منصبا رسميا. ، أخشى أنه من الضروري فقط الحصول على الشهرة عندما تحصل على زوجة. ولكن الآن بعد أن أصبح لديك زوجة ، لا يهم الشهرة."
بدا أن مو مينغتانغ تفهم ، لقد هضمتها لفترة من الوقت ، وهمست: "ثم نقبلها فقط?"
"نعم. أومأ شيه شوانتشن برأسه ، " لا تقلق ، هناك أنا لكل شيء."
كانت هذه الكلمات مطمئنة حقا ، وشعر مو مينغتانغ بالارتياح دون أن يدرك ذلك. بعد أن استرخيت ، فكرت أيضا في المزاح: "من الصعب التفكير بنا بهذه الطريقة. من الواضح أننا قمنا بتخويف شخص ما ، وفي النهاية أرسل الوالد الآخر هدية سخية ، وهي أكثر من اللازم."
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...