87

249 30 0
                                    


سماع الكلمات بدوار من الأميرات ، وهذا ليس جاذبية صغيرة للرجال الحاضر. رأى شيه شوانشن أنه باستثناء ييلويان وشيه شوانجي ، كان الأميران المتبقيان هما الأميران الصغيران اللذان لم يكن لهما نفس الشعر. كان الأميران لا يزالان أطفالا نصف عمرا ، ولم يفهموا حتى شؤون الموظفين. وكان الرجلان المتبقيان وأفراد عائلتهما وراءهما. لم تكن جريمة. لم يتوقف شيه شوانتشن عن ذلك ، لكنه استمع بسلاسة.

أراد شيه شوانتشن نوعا ما معرفة ما سيقوله مو مينغتانغ عنه على انفراد.

استمع العديد من الرجال إلى دفاع مو مينغتانغ عن شيه شوانتشن. شعر شيه شوانتشن بقشعريرة عندما سمع هذا الوصف الملعون لـ"لطيف ولطيف".

في وقت لاحق ، بدأ شياو سيي يقول بعض الكلمات المروعة. على الرغم من أن يلويان كان محرجا بعض الشيء ، إلا أنه كان لا يزال مستقرا. شياو سيي هو خطيبته إرمي. وفقا لها ، وقالت انها سوف تشارك فقط إذا كانت تحبه. لا شك أن أي رجل فخور بأن يتم قبوله من قبل امرأة بنفسها.

كان شيه شوانتشن يراقب في الأصل إثارة الآخرين ، لكنه لم يتوقع أبدا أن النار احترقت على نفسه.

سأل شياو سيي مو مينغتانغ ، هل لديك أي ندم. يؤسفني أنني لا أحب زوجي ، أو يؤسفني أنني لم أتزوج الشخص الذي كان في حالة حب عندما بدأت.

وقف شيه شوانتشن خلفه ولم يستطع رؤية تعبير مو مينغتانغ بوضوح ، وأصبح متوترا دون وعي. الأمر الأكثر فظاعة هو أن مو مينغتانغ لم يرد على الفور ، وشعر شي شوانتشن فجأة بقلبه.

ولكن بعد ذلك ، سمع صوت مو مينغتانغ بابتسامة طفيفة وحنين إلى الماضي ، قائلا: "لا."

كان مزاج شيه شوانتشن صعودا وهبوطا ، ولم يكن يعرف ما الذي يبحث عنه لفترة من الوقت. خلف الشجيرات, كان شياو سيي مترددا وما زال يسأل: "ما أنت آسف? هل الزوج فقط من النوع الذي يحبه, أم أنه ليس من المؤسف أنه لم يستطع الزواج من يحبه?"

شعرت مو مينغتانغ بالحرج من سؤالها ، وسألت شياو سيي عدة مرات ، لكنها صدمت ، وقالت بصوت منخفض: "لا."

عندما سمع الجميع وراء الشجرة هذه الكلمات ، لجأوا جميعا للنظر إلى شيه شوانتشن. لم يستطع شيه شوانتشن التحكم في تعبيره وتوتر وجهه بكل قوته. رفعت يلويان حاجبيها وعيناها مليئتان بالمعنى بين الرجال.

كان مو مينغتانغ قلقا جدا من شياو سيي لدرجة أنه لم يستطع سوى قول إجابة واحدة. هي لا تندم على ذلك. عندما تم تبنيها لأول مرة من قبل عائلة جيانغ ، عرفت أنها ستتزوج شيه شوانجي بدلا من جيانغ مينغوي. لم تكن تعرف حتى شكل شيه شوانجي في ذلك الوقت ، لذلك أومأت برأسها بالاتفاق.

ليست مترابطة أفراح وأحزان في هذا العالم, ومعظم النساء لا يمكن الاعتماد على وتفعل ما تريد مثل شياو سيي.

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن