79

267 36 0
                                    


كان لدى ييلويان تعبير عن رؤية شبح ، ولم يشعر مو مينغتانغ بأي خطأ لأنه كان يستمع كثيرا. قالت: "لا أعرف أنك قد جلست بالفعل. الى جانب ذلك ، لم ننشغل خارج."

"ثم تعتقد أن هؤلاء الناس في الخارج أكثر أهمية مني?"

هنا مرة أخرى ، لف مو مينغتانغ عينيه ولم يكلف نفسه عناء الاهتمام به.

في التحليل النهائي ، هذه المأدبة ليست سوى شكل سياسي. المأدبة خاطئة ، ومن الصحيح توفير الفرص لكلا الجانبين للاتصال ببعضهما البعض. بعد مأدبة ، كان هناك مدح في كل مكان. كانت الشخصيات الكبيرة متعجرفة ومهذبة. كانوا مشغولين للغاية ، لكن بالنسبة للغرباء ، كان الأمر مملا بعض الشيء.

كان مو مينجتانج هكذا. لم يهتم أحد بالأكل والشرب خلال المأدبة بأكملها ، وحتى الغناء والرقص في المأدبة ، لأنه كان يجب أن يكونوا متوافقين مع مشاهد التفاوض ، تم ترتيبهم جيدا.

في منتصف المأدبة ، ضعفت الأجواء تدريجيا. وقف يلويان ، الذي كان مضطربا بسلام ، فجأة ، تحرك الجميع لفترة من الوقت ، ونظر إليه الجمهور.

دفع يلويان مراسم الخيتان للإمبراطور وقال: "جلالتك يي ، لقد جئت من باي رونغ ، وأحضرت إخلاصي لمناقشة السلام وبركة والدي خان للإمبراطور يي. عندما غادرت شانغدو ، كان والدي خان قد طلبت مني مرارا وتكرارا أن أرى الإمبراطور يي وتأكد من نقل إخلاصنا الخيتان إلى جلالتك."

ابتسم الإمبراطور عند سماع هذا: "الأمير لديه قلب ، وباي رونغ لديه هذا القلب. أنا سعيد لرؤية ذلك يحدث."

شعرت مو مينغتانغ أن لدى يلويان ما تقوله ، لكنها لم تعتقد أن يلويان تقدم على وجه التحديد لتفجير بعض تملق الإمبراطور. متأكد بما فيه الكفاية, صفق يلويان يديه بعد ذلك بوقت قصير, ومجموعة من النساء يرتدين زي الأجناس الأجنبية, تحية الإمبراطور وفقا لآداب خيتان, والانحناء على الأرض.

لأن الجميع غير واضحين ، تابع يلويان: "هذه هدية أعدها الأب خان لتقديمها للحلفاء. هذه كلها جمال خيطان لدينا. من بينها ، وانيان الثنائي هو لؤلؤة المراعي وابنة خان قبيلة تايان. كم من محاربي خيتان حلموا. الآن هذه الجمال مكرسة للإمبراطور يي ، على أمل أن تستمر الصداقة بين بلدينا إلى الأبد ، وسوف يستمر الزواج المختلط ، وسيستمر خير سلالات تشين وجين إلى الأبد.

عرف مو مينجتانج منذ البداية أنه يجب أن تكون هناك شياطين عندما تسوء الأمور. لم تستطع يلويان قول أشياء جيدة عن الإمبراطور دون سبب ، لكنها لم تتوقع أن مؤامرة يلويان كانت أكبر مما كانت تعتقد.

نظر مو مينغتانغ إلى الجمال ، كل ذلك بعيون مشرقة وأسنان بيضاء وأنوف عالية وعيون عميقة. من الواضح أنها كانت تبدو غريبة. من بينها ، كان وان يان ديو ، الذي وقف في القمة ، أكثر بريقا. يبدو مو مينجتانج جيدا لشخص غريب ، لكن من المتصور أن وانيان ديو هو جمال نادر جدا داخل قبيلة خيتان.

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن