60

388 41 0
                                    


هاجم شي شوانتشن ومو مينغتانغ فجأة ، وفاجأوا قصر جين.

عندما اكتشف عبيد قصر جين أن وانغ آن ومحظية آن وصلوا ، كانوا خائفين جدا من أن أرواحهم ستطير. هرعوا إلى الداخل لإبلاغ السيد ، وعندما وصل مو مينغتانغ وشيه شوانتشن ، رأوا للتو جيانغ مينغوي يسارع للخارج.

كان لقصر الأمير جين بالفعل زوجة عادية ، وزار الأقارب جيانغ مينغوي بشكل طبيعي. من الواضح أن جيانغ مينغوي كانت قد اعتنت بها للتو ، وتم نقل وجهها إلى البودرة ، وتم إخفاء بعض الآثار ، لكن وجهها كان شاحبا وغير طبيعي ، وبدت قاسية وبلا حياة.

جاء شيه شوانتشن ومو مينغتانغ دون سابق إنذار ، ولم يكن لديهم حتى بطاقة تهنئة. كان في الواقع وقحا بعض الشيء أن يأتي إلى الباب فجأة. ولكن الذي جعل شيه شوانتشن ليس ضيفا ، ولكن الأخ الأكبر. ما فعله أخي كان غير معقول ومعقول.

بشرة جيانغ مينغوي ليست جيدة ، وبالنظر إلى خربشة المسحوق ، أخشى أن حالته العقلية لم تكن مناسبة للقاء الناس. في هذه الحالة ، يجب على الضيوف النظر بعيدا عنه. ومع ذلك ، فمن الغريب أن مو مينغتانغ يمكن أن يكون مراعيا للغاية. كلما كان المالك أكثر إزعاجا ، كلما كان عليها أن تسأل.

"كنت أنا وأميري نتحدث ، لكنني لم أكن أعرف ما هو الخطأ. فجأة أردت أن أرى أخي الثالث وأشقائي الأصغر سنا ، لذلك جئنا. إخوتي الأصغر سنا لا يلوموننا لكوننا مفاجئا, حق?"

ابتسم جيانغ مينغ وى مثل مضيفة. كانت تنوي أن تكون كريمة وسخية. ومع ذلك ، كان تعبيرها قاسيا وكان وجهها أبيض ميتا. بدت جامدة قليلا في كل شيء: "أين تقول أخت الزوج ، نحن عائلة وجار ، تعال واذهب. انها مثل منزلك, كيف يمكن أن يكون مفاجئا?"

"هذا جيد. أومأ مو مينغتانغ برأسه وقال: "أشعر بالارتياح عندما يقول أشقائي الصغار ذلك ، وإلا ، اعتقدت أننا لم نكن هنا في الوقت المناسب. بالمناسبة, لماذا لم أرى الملك جين?"

من الواضح أن جيانغ مينغ وى كان أكثر إحراجا بعد قول هذه الجملة. ابتسمت على مضض وقالت: "الأمير لديه شيء آخر ، وهو ليس في المنزل الآن. سأسمح لشخص ما بالاتصال بالأمير."

لم تستطع جيانغ مينغوي تقريبا التحكم في المظهر على وجهها. بالأمس لم تكن شيه شوانجي تعرف الأخبار التي سمعتها ، بل اشتبهت بها. كان شيه شوانجي غير راض للغاية في القصر ، ولكن بسبب الإمبراطور والآخرين ، بالكاد تحمل ذلك. عندما عاد أخيرا من القصر ، لم يخفه شيه شوانجي حتى ، وأدار رأسه وعاد إلى فناء منزله.

الليلة الماضية ، التقى جيانغ مينغوي بالخدم وعاد إلى المنزل لمشاهدة الليل. حتى اليوم ، عندما عاد شيه شوانجي ، ذهب مباشرة إلى ساحة ليانهان ، ولم يأت أبدا لرؤية زوجتها العادية.

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن