106

262 27 0
                                    


بعد عودة شيه شوانتشن ، كان مو مينغتانغ يتعافى لبضعة أيام. لطالما أرادت السيدة تشيتشو القدوم وتحية مو مينغتانغ ، لكن مو مينغتانغ كان غير مريح. عندما وجد الفرصة أخيرا ، حان الوقت لمغادرة مو مينغتانغ.

الآن الوضع موات جدا لسلالة يي. بالطبع شيه شوانتشن لن تتخلى عن مثل هذه الفرصة الجيدة. وقد كتب إلى المدافعين في تشونغشان وهيجيان لتذكيرهم باعتراض يلوجيو ، وقاد شيه شوانتشن الناس لتطويقه من الأسفل. تأكد من القضاء على جيش بيرونج بأكمله والقبض على يلوجي حيا.

بعد أن استراح الجيش لبضعة أيام ، قام شيه شوانتشن بتجديد الفريق وذهب لمنع ييلوجي. كان هجوم يلوجي المفاجئ على ضفة النهر الأصفر هو السير في طريق زهيند. الآن قصر زهيند يركض ومتناثر. بدون مدير ، لا يختلف عن مدينة فارغة. بالتأكيد لن يتخلى يلوجي عن مثل هذا الاختراق الجيد.

حزم مو مينغتانغ أيضا وذهب إلى قصر زيند.

عندما أرسل إنزهو تشيتشو مو مينغتانغ وشيه شوانتشن خارج المدينة ، كادوا يبكون. كما قال شيه شوانتشن ، كان مو مينغتانغ على حدود سلالة يي. الآن بعد أن وصل مو مينغتانغ إلى شمال مدينة إنزو ، شعر تشيتشو على الفور بشعور قوي بالأمان. كان يعلم أنه آمن.

لم يسمح شيه شوانتشن بتهديد مو مينغتانغ على الإطلاق ، وللسبب نفسه ، سيكون مرتاحا في البلد الكبير خلف مو مينغتانغ.

بعد أن وصل مو مينغتانغ إلى قصر زيندينغ ، خرج من السيارة ورأى الفوضى وتنهد بعمق.

احتشدت الخادمة حولها وتنهدت: "قصر جيد, كيف أصبح مثل هذا?"

تم اختراق زيندينج من قبل يلوجي. على الرغم من أن يلوجي ذهب جنوبا لمحاصرة طوكيو بعد ذلك مباشرة ، ولكن مع النمط المعتاد لشعب بيرونج ، فمن المتصور أن تشنغ سيتم نهبها وإشعال النار فيها قبل المغادرة. يقع منزل الدولة زيندينغ تشى في وسط المدينة ، شمال المدينة ، وتجنب النار المشتعلة ، ولكن يبدو محبطا للغاية في الوقت الراهن.

تنهد مو مينغتانغ وقال: "سيكون من الجيد أن يبقى المنزل في المدينة التي تم اختراقها. يجب أن تكون حذرا ، اذهب مع الأصدقاء أينما ذهبت ، وكن حذرا من وجود غرباء في القصر. إذا لم يكن هناك وقت للهروب في القصر. خادم وخادم, التحقق من ذلك, وإذا لم يكن هناك مشكلة مع تجربة حياتك, مجرد البقاء."

"نعم."

هرب رئيس قصر زيندينج بعد أن تم كسر المدينة ، وكانت المحكمة الخلفية مشغولة للغاية بحيث لا تستطيع الاعتناء بنفسه. بعد دخول شيه شوانتشن المدينة ، لم يكن هناك تشويق ، انتقل مباشرة إلى المقر الرسمي وتولى كل السلطة العسكرية والسياسية.

كانت مو مينغتانغ دائما بمفردها من قبل وعاشت في منزل خاص. الآن بعد أن أصبح هذا الوضع صحيحا ، يمكنها فقط الانتقال إلى حكومة المحافظة وتنظيف الفناء الخلفي الفوضوي للمقر الرسمي. نظر مو مينغتانغ إلى الفناء الخلفي المنحدر وتنهد ، وأمر الخادمات بمسح الأرض ، وإزالة الطاولات والكراسي التالفة ، ثم أمر الحراس بإعادة تعليق اللوحة الساقطة.

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن