فوجئت السيدة لي أيضا ، ثم استمرت في الظهور بابتسامة ، كما لو أنها لم تسمع كلمات شي شوانتشن ، وأثنت: "لقد سمعت للتو رسالة الخادمة ، وأدركت أن الأمير هو الذي ألقى زهرة اللوتس. كانت المحظية تتوق لسنوات عديدة. انا لا اعرف, هل يشرفني أن أرى اليوم?"
بعد أن انتهت السيدة لي من التحدث ، كان الرجال الذين جاءوا خلفها بعد سماع الأخبار يتطلعون إليها أيضا. لم يتغير التعبير على وجه شيه شوانتشن ، قائلا: "لا."
كان الجميع بطيئا. كان مو مينجتانج نادما قليلا ونظر إليه: "لا أستطيع ذلك? في الحقيقة ، أنا حقا أريد رؤيته."
سمع شي شوانتشن كلمات مو مينغتانغ ، ونظر إليها مرة أخرى ، وغير كلماته على الفور: "حسنا."
السيدة لي تم التنشئة الاجتماعية لسنوات عديدة ، لأول مرة ما يعنيه أن يكون صعق ويصعب القول. لحسن الحظ ، لا تزال سنوات خبرتها موجودة ، وقد ردت على الفور عندما رأت الخادمة ، ولوحت للخادمة: "صاحب السمو الملكي آن لديه ياكسينج ، ماذا تفعلون يا رفاق في حالة ذهول ، لا تستعجلوا لتحريك الأشياء."
خادمة قاد بعيدا. مع هذه الحركة ، شعر المزيد والمزيد من الناس بالقلق ، وأخيرا تجمع الجميع خارج مقصورة شيه شوانتشن ومو مينغتانغ.
بعد أن أحضرت عدة خادمات الوعاء متعدد الأذنين ولينغجيان, نظرت السيدة لي إلى شيه شوانتشن بنبرة حذرة: "سيد, أين تعتقد أن القدر مناسب?"
قال شيه شوانتشن: "فقط ضعها هنا ،" على أي حال ، لا فرق."
تنهد مو مينغتانغ في قلبه ، واستدار بهدوء شيه شوانتشن بمرفقه ، مشيرا إلى أنه كان متفاخرا ، على وشك الانتهاء.
لم تلاحظ السيدة لي الحركات الصغيرة للاثنين أعلاه. تسببت كلمات شيه شوانتشن في مشكلة كبيرة. فكرت السيدة لي للحظة ووضعت وعاء الأذن المتعددة في المساحة المفتوحة ، أسفل العلبة مباشرة. كان المحيط مسطحا وواسعا. شيه شوانتشن يمكن تمديدها ، وسوف مو مينغتانغ داخل لا تكون غير مرئية.
لم يعبر شيه شوانتشن عن أي رأي ، ومد يده إلى الجانب ، وفهمت الخادمة ذلك وقدمت السهم على الفور. ومع ذلك ، لم يقبل شيه شوانتشن ذلك ، بل رسم واحدا فقط من السهم وألقى به من الجناح.
صدم مو مينغتانغ ، سيدتي لي ، وحشد المتفرجين. ماذا فعل شيه شوانتشن? أليس الأمر يتعلق بالوقوف أمام القدر وممارسة القوة لرمي القدر, على الأقل يجب عليك الوقوف ورميها?
في النهاية ، توقف شيه شوانتشن عن الحديث عن الأنشطة ، حتى أنه لم يغير وضعية جلوسه?
وضعته السيدة لي خارج المقصورة لأنها كانت تخشى أن تكون المساحة الداخلية صغيرة ولن يكون من الممكن استخدامها. لم تكن تتوقع أن شيه شوانتشن لم يتحرك على الإطلاق ، لكنها كانت جالسة في وضعية الجلوس ، ورميت الوعاء متعدد الأذنين بالخارج من خلال ستارة الخيزران نصف المتدلية.
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...