71

274 30 0
                                    



كان ضوء القمر واضحا ، مما أعطى كل شيء ضوءا خافتا وفضيا ، وكان وجه مو مينغتانغ الجانبي مضاء في ضوء القمر ، مما منحه جمالا باردا ولطيفا.

خصوصا عينيها ، مثل اللؤلؤ واليشم ، اخترقت من خلال الغيوم والضباب.

شعر شي شوانتشن فجأة أن مثل هذا الجو مناسب للمعانقة ، وقد عانق مو مينغتانغ حقا. هذا العناق خفيف وثمين ، بدون أي شهوة.

تحت ضوء القمر ، عانق شيه شوانتشن الفتاة التي قدمت له دعما لا حصر له وأخرجته من الهاوية لفترة من الوقت ، وشعرت بالتحرك وعدم القدرة على التمسك بنفسها.

كان موت المقربين والرفاق في السلاح في ذلك الوقت مثل جبل كبير ، والذي كان يثقل كاهله بشدة خلال هذه السنوات ، ولم يستطع شيه شوانتشن أن يغفر لنفسه. في كل مرة يفكر فيها ، يشعر بالألم ، وحتى مزاياه السابقة أصبحت خطيئة.

عندما خيانة جميع الناس أقاربهم ودمرت, ارتكب مثل هذه الخطايا, ما هو وجه حياته?

في العامين الماضيين ، كان يشعر بالاشمئزاز من نفسه ونجا غريزيا. أخبره السبب أن هناك الكثير من الأشياء الخاطئة ، ولكن عاطفيا ، كان يخشى أن يأخذ الأمر على محمل الجد. كافح مع الألم لفترة طويلة ، حتى يوم واحد كان هناك حركة في أذنه ، وصوت امرأة بدا من السرير: "سيد ، أنا مو مينغتانغ. "

في نصف العام التالي ، كان شيه شوانتشن مثل العيش لمو مينغتانغ. لم يكن ينوي البقاء على قيد الحياة ، لكنه كان يعلم أنه إذا مات ، فلن ينجو مو مينغتانغ بالتأكيد. لهذا السبب ، يخبر شيه شوانتشن نفسه دائما بالتمسك لفترة من الوقت وتمهيد الطريق لمو مينغتانغ.

ثم كان هناك المزيد والمزيد من العلاقات ، وأصبحت الآمال الباهظة في قلبي أثقل.

عندما اكتشف كرة الرائحة من قبل ، أخبر شي شوانتشن نفسه بشدة ألا يصدق ذلك ، طالما أنه لم يكن جادا ، فلن يخيب أمله في المستقبل. حتى اليوم ، سمعت كلمات الكاهن الطاوي الصغير ، وأكدت كل التكهنات أن السيف الحاد المتدلي من قلب شيه شوانتشن سقط أيضا على الأرض بصوت.

إنه ليس وحشا. لا يزال لديه الحق في البقاء في العالم ، وله الحق في الأمل في حياة ريمو تشويان وزوجته.

شعر شيه شوانتشن بأنه محظوظ للغاية بعد أن تخلى عن حياته ، كانت هناك فتاة أخرى ظلت تخبره أنه لا يمكنك الموت وأنه لا يجب أن تموت. كانت تقول دائما" أنت مخلصي " على وجه اليقين ، وتألقت عيناها عندما ذكرت اسمه. كان شيه شوانتشن على يقين من أنه إذا لم يقابل مو مينغتانغ في الأشهر الستة الماضية ، فلا بد أنه مات.

كم كان محظوظا ، بعد أن كافح في الظلام لأداء صلاة متواضعة ، التقى حقا بسليل سافر إلى الطب في ذلك الوقت وأعطاه إجابة محددة.

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن