95

303 32 0
                                    


كان مو مينجتانج محرجا. على الرغم من أن شيه شوانتشن حاول اتخاذ خطوة سيئة ، إلا أن مو مينغتانغ لا يزال يشعر أنه لن يخسر. أومأت برأسها وقالت: "حسنا. لكن عليك أن تفعل ما قلته للتو ، لكن لا يمكنني أن أقرر."

أومأ شيه شوانتشن برأسه بسهولة: "حسنا."

كما عمل مو مينجتانج بجد. كانت فقيرة ومتحضرة وثرية. لم تر 18 سلاحا حقيقيا. كانت العديد من الأسلحة تقف هناك ، ولم تكن تعرف ما هي أسمائهم.

أراد مو مينغتانغ أن ينظر أمام رف الأسلحة. وقفت وخططت للتجول خلف السور ، لكن شيه شوانتشن عانقها. كان مو مينغتانغ مندهشا ، وعانق أكتاف شي شوانتشن بشكل غريزي،وكانت السماء تدور أمام عينيه ، وبدا أن الأوراق الذهبية في السماء تدور. قبل أن تتمكن مو مينغتانغ من الرد ، كانت قدميها بالفعل على الأرض ، وكانت نغمة شيه شوانتشن غير مبالية للغاية: "ماذا تفعل حول الطريق الطويل ، سينخفض هذا."

شعرت مو مينغتانغ بالدوار قليلا ، وكانت هادئة ، ثم قالت ، "لماذا أنت فجأة لدرجة أنك أخافتني."

قال شيه شوانتشن على مهل ، " أتيت إلى هنا عدة مرات ولن يكون الأمر مفاجئا."

حدق مو مينغتانغ في وجهه وهرب بسرعة. تبعه شي شوانتشن ببطء ، ورأى مو مينغتانغ يحوم أمام صفوف رفوف الأسلحة ، ولم يذكر اسمه قليلا.

شرح شي شوانتشن لمو مينغتانغ في الوقت المناسب: "هذا يوي ، هذا هوك ، وهذان صولجان."

أومأ مو مينغتانغ برأسه ببطء ، ونظر مثل شيه شوانتشن. في النهاية ، ستكون مشبوهة: "لقد رأيت فقط أنك تستخدم جنديا واحدا من قبل, لكنك مارست أيضا بأسلحة بيدين?"

"إنها ليست ممارسة. اعتدت على جعل الإيماءات قبل بضع سنوات."قال شي شوانتشن ،" كنت في الثكنات خلال اليومين الثاني عشر والثالث عشر ، وكنت أعرف الكثير من الناس وأردت تجربة كل شيء. كان هناك رجل مرت على أسلافه ولها سمعة لمهارات خاصة. إنه ضخم. لقد كنت غريبة عن اللعب معه عدة مرات, ولقد تعلمت تقريبا كيفية استخدامها. الأسلحة الأخرى ذات اليدين في الظهر هي أيضا على دراية جيدة."

لم يصدق مو مينجتانج هذا, الأسرار التي تناقلتها أسلافه, هل يستطيع شيه شوانتشن تعلمها بعد قراءتها عدة مرات? بدا مو مينجتانج مضحكا وسأل عمدا: "هل حقا?"

"بالطبع. لكن بعد أن تعلمت ذلك ، لم يعد أفضل رجل في الجيش."

"حسنا."أومأ مو مينغتانغ برأسه ، مما منحه هذه الفرصة للأداء ،" ثم أتيت."

كان مو مينغتانغ يتوقع أن شيه شوانتشن لن يكذب ، يمكنه بالفعل استخدام هذه الأسلحة ذات اليدين ، ولكن مدى جودة استخدامها قد لا يكون كذلك. بشكل غير متوقع ، غير شيه شوانتشن أسلوبه على الفور بعد البدء ، وهو مختلف تماما عما كان عليه عندما استخدم السيف.

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن